اعلان

الخطيب: دعم الجماهير والإخلاص في العمل وراء التتويج بدوري الأبطال

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قال الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن المجلس الحالي تولى مسئولية إدارة النادي في ديسمبر عام 2017، ومن الصعب إجراء تغييرات شاملة في قائمة الفريق وقتها، بسبب الارتباط بأكثر من بطولة محلية وقارية.

واستطرد الخطيب في تصريحاته قائلًا: "كان من الطبيعي أن ننتظر فترة حتى نضم صفقات قوية، وهو ما حدث بعد عام تقريبًا، حيث نجحنا في إبرام صفقات جيدة للفريق".

وشدد على أن هذا لا يُقلل من كفاءة اللاعبين الذين كانوا موجودين في الفريق وقتها، مُعلقًا: «كنا نحتاج لصفقات تمتلك شخصية البطل من أجل تحقيق أهدافنا، وهذا ما فعلناه في يناير 2019، بعدما نجحنا في ضم أكثر من صفقة قوية للفريق».

وواصل: «الدعم الجماهيري للفريق كان رائعًا، وأكسب اللاعبين المزيد من الثقة، هذا إلى جانب رغبة الفريق الجامحة في الفوز بدوري الأبطال، بعد خسارة اللقب في نهائي البطولة مرتين سابقتين عامي 2017 و2018، لأسباب لا أرغب في الحديث عنها حاليًّا».

وشدد رئيس النادي على أن التتويج بالنجمة التاسعة جاء بفضل الإخلاص والتفاني في العمل، وقبل كل ذلك بدعم الجمهور، الذي حرص على مؤازرة الفريق بعدما ودع البطولة الماضية من دور الثمانية أمام صن داونز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم