اعلان

3 دوافع جديدة يدخل بها الزمالك الموسم الجديد

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون

يستهل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو مشواره فى مسابقة الدورى الممتاز، بمواجهة قوية أمام المقاولون العرب، تقام مساء اليوم السبت فى الساعة السابعة والنصف على استاد الكلية الحربية.

ويدخل لاعبو الزمالك اللقاء ويأمل فى تحقيق الفوز أمام ذئاب الجبل لكسر سلسلة الإخفاقات التي يعيش بها سوى خسارة بطولة دورى أبطال أفريقيا على يد الغريم التقليدى الأهلى، وبعدها توديع بطولة كأس مصر على يد طلائع الجيش فى صدمة كبيرة، ولذلك يبحث الفارس الأبيض عن إعادة توازنه من جديد خاصة فى بداية الموسم الجديد.

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز 3 دوافع للزمالك يدخل بها الموسم الجديد:

1- تعويض البطولة أفريقية والكأس

خرج نادى الزمالك من الموسم الماضى فارغ اليدين بدون تحقيق أى بطولة، حيث خسر بطولة الدوري، وخسر بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى، بل أيضًا ودع بطولة كأس مصر على طلائع الجيش، فكان موسم غير موفق للقلعة البيضاء، ولذلك يرغب اللاعبين والجهاز الفنى للفريق فى الخروج من حالة الإحباط العامة التي انتابت الجميع و تعويض كل الخسائر المتلاحقة .

2- التتويج باللقب

ومن المتوقع أن يخطط نادى الزمالك فى كيفية التتويج باللقب هذا الموسم، خاصة فى ظل ازدحام صفوف الفريق باللاعبين الذين يتمتعون بأعلى القدرات والإمكانيات وكانوا على بعد خطوة من تحقيق الأميرة السمراء، كما يعتبره لاعبى الزمالك أقل هدية يقدمها لجماهير الأبيض العاشقة لقميص الزمالك.

3- إعادة توازن الفريق

ويحتاج الزمالك إلى إعادة توازن الفريق من جديد سواء فنيًا أو بدنيًا والأهم من ذلك معنويًا،خاصة بعد الخسائر المتتالية التي لحقت بالفريق، وما يمربه النادي من عدم استقرار إدارى بعد قرار الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى حل وإيقاف مجلس النادى وإحالته للتحقيق، وتعيين لجنة مؤقتة لادارة الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | التشكيل