اعلان

ربيع ياسين: لن نكون خصما سهلا لشمال أفريقيا (خاص)

ربيع ياسين
ربيع ياسين

يسعى منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين المدير الفني، إلى تحقيق إنجاز للكرة المصرية، في الأراضي التونسية، عندما يخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

ويستعد منتخب الشباب لمواجهة منتخب ليبيا اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من بطولة شمال أفريقيا، التي تقام على "المنزه" في تونس.

وقبل سفره إلى تونس حرصت "أهل مصر" على إجراء حوار مع ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، لمعرفة أمور عديدة تخص الفريق، والمنتخبات التي يواجهها في البطولة، وخطته التي يسعى لتنفيذها لتخطي عقبة البطولة.

وقال ربيع ياسين إنه قام بتجهيز اللاعبين بشكل جيد، ومنحنهم ثقة الجهاز الفني والطموح الذي يسعى لتحقيقه، ونرجو من الله التوفيق وتنفيذ كل ما خططنا له على أرض الملعب.

كما أكد ربيع ياسين أن كل لاعب وقع عليه الاختيار لينضم إلى معسكرات الاعداد التي قمنا بها قبل، كان لدينا ثقة كبيرة فيه، وأحمد الله كثير على المجموعة التي وقع عليها الاختيار لتسافر معنا إلى تونس.

جدير بالذكر أن ربيع ياسين و17 لاعب تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، في تونس، وبعد إجراء المسحة الثانية للتأكيد، تأكد إيجابية المدير الفني للفريق، ولكن كان هناك خبر سار بسلبية ثلاث لاعبين، ليكتمل العدد المسموح له بخوض المباراة أمام ليبيا، ولكن بدون ربيع ياسين من على الخط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً