اعلان

وزير الرياضة عن ظهور إصابات بـ"كورونا" في منتخب الشباب: "أتابع الوضع وابني معهم" (فيديو)

وزير الرياضة
وزير الرياضة
كتب : عزة رخا

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه عندما علم بإصابات فيروس كورونا التي ضربت المنتخب الوطني للشباب في تونس أجرى عددا من الاتصالات للاطمئنان على حالاتهم الصحية.

وأوضح وزير الرياضة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية المذاع على قناة إم بي سي مصر، أن المدير الفني لمنتخب الشباب طلب السفر مبكرا من أجل الاستعداد والجاهزية، وأجرى اللاعبين مسحة وكانت سلبية قبل السفر، مضيفا أن المنتخب الآن في انتظار نتيجة المسحة الثانية، مؤكدا أن الجميع ليس لديهم أي أعراض لأننا اكتشفنا الإصابات مبكرا والمسحة الثانية هي التي ستطلعنا على عدد الحالات الحقيقية.

وأوضح أشرف صبحي، أن اللاعبين المصابين بالفيروس تم عزلهم في غرف منفردة عن باقي اللاعبين، وهناك تواصل بين اتحاد الكرة والاتحاد الأفريقي على احتمالية تأجيل مباراة غدا، مؤكدا على أن المهم الآن هو سلامة اللاعبين، لافتا إلى أن هناك 11 لاعبا من المنتخب غير مصابين بالفيروس، ويمكن لعب المباراة لكن هذا لم يتم تحديده حتى الآن.

وأكمل أشرف صبحي، أن ابنه ضمن لاعبي المنتخب الآن ولم يقلق عليه ولم يطمئن عليه بشكل خاص، لأنه مثل الآخرين، مؤكدا أنه لم يسأل على أسماء المصابين وإنما سأل على العدد فقط، ولا يعلم إذا كان ابنه مصابا أم لا وجميعهم أولاده وأولاد مصر، مضيفا، ليس لدينا مانع من إرسال طائرة خاصة إذا تطلب الوضع ذلك.

ويستعد المنتخب المصري للشباب تحت 20 عاما لبطولة شمال أفريقيا، المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالمغرب، والتي ستنطلق اليوم.

وكان منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين، شهد أمس، إصابة 17 لاعبا بفيروس كورونا بعد إجراء المسحات قبل مباراة اليوم، وقبل بداية المباراة اليوم أثبتت آخر مسحة جاهزية 14 لاعبا للمباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي