اعلان

ربيع ياسين: بطولة شمال أفريقيا صعبة للغاية.. وجميع المنتخبات متساوية (خاص)

ربيع ياسين
ربيع ياسين

يسعى منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين المدير الفني، إلى تحقيق إنجاز للكرة المصرية، في الأراضي التونسية، عندما يخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

ويستعد منتخب الشباب لمواجهة منتخب ليبيا اليوم، في الجولة الأولى من بطولة شمال أفريقيا، التي تقام على "المنزه" في تونس.

وقبل سفره إلى تونس حرصت "أهل مصر" على إجراء حوار مع ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، لمعرفة أمور عديدة تخص الفريق، والمنتخبات التي يواجهها في البطولة، وخطته التي يسعى لتنفيذها لتخطي عقبة البطولة.

وأكد ربيع ياسين أن المهمة ستكون صعبة للغاية، على الجميع، فجميع المنتخبات ستُمثل عائق كبير لكل المنافسين، في ظل الطموح الكبير من الجميع أيضاً للمشاركة في بطولة أفريقيا للشباب.

وأضاف: " ليبيا أو تونس أو الجزائر والمغرب، جميعها ستكون مباريات نهائية، في شمال أفريقيا يمثل قوة ضاربة في القارة السمراء، ولديهم مواهب شابة ممتازة".

وتابع: "ضربة البداية ستكون مفيدة لنا للغاية، لبث الثقة في نفوس اللاعبين، ومنتخب ليبيا لا يستهان به، فالأمور على مستوى منتخبات الشباب تختلف تمام".

جدير بالذكر أن ربيع ياسين و17 لاعب تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، في تونس، وبعد إجراء المسحة الثانية للتأكيد، تأكد إيجابية المدير الفني للفريق، ولكن كان هناك خبر سار بسلبية ثلاث لاعبين، ليكتمل العدد المسموح له بخوض المباراة أمام ليبيا، ولكن بدون ربيع ياسين من على الخط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا | «كاف» يوقع عقوبات قاسية على الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية