اعلان

مدحت العدل يعلن ترشحه لانتخابات الزمالك رسميًا

مدحت العدل يعلن ترشحه لانتخابات الزمالك
مدحت العدل يعلن ترشحه لانتخابات الزمالك
كتب : عزة رخا

أعلن السيناريست مدحت العدل، رسميًا ترشحة لانتخابات رئاسة نادي الزمالك.

وكتب العدل على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نويت الترشح بإذن الله في انتخابات نادي الزمالك القادمة علي مقعد الرئاسة على أن يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادي العريق داخلياً وخارجيا لاتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلح الزمالك..الزمالك فقط. وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق ان شاء الله".

وأصدر وزير الشباب والرياضة، قرارًا في وقت سابق بتجميد مجلس الزمالك بشكل مؤقت وتشكيل لجنة معينة لإدارة النادي لإعادة هيكلة الأمور داخل النادي.

وجدير بالذكر، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات، قررأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة ووقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونًا لمجلس الإدارة أيهما أقرب، وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً