اعلان

وزير الرياضة: في انتظار أي خطابات بشأن تعيين لجنة جديدة لإدارة الجبلاية

اشرف صبحى
اشرف صبحى

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، انتظار مراسلات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن تعيين لجنة جديدة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في الفترة المقبلة وذلك عقب رحيل اللجنة الخماسية.

وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية: "في البداية يجب توجيه الشكر إلى اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، وذلك بعد أن قاموا بتأدية واجباهم وأدوارهم خلال عام و5 أشهر".

وأضاف: "قبل تعيين اللجنة، استقال مجلس إدارة الاتحاد السابق برئاسة هاني أبو ريدة، وعلى ضوء تدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقام بتعيين لجنة تسيير الأعمال من خلال اللجنة".

وعن منتخب الشباب، قال: "الوزارة قامت بتوفير طائرة خاصة، وإرسال الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأول، بإشراف محمد أبو العلا رئيس الجهاز، بصحبة لاعبين، على أن يتم إجراء مسحة جديدة".

وأتم أشرف صبحي: "تحدثت مع وزير الرياضة التونسي وسكرتير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بشأن تحري الدقة في كل شئ، لأننا لم ننسحب من البطولة حتى هذه اللحظة"، فيما يخص تعيين لجنة جديدة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم،خلال الفترة المقبلة وذلك عقب رحيل اللجنة الخماسية.

وذكر صبحي في تصريحات تلفزيونية: "في البداية يجب توجيه الشكر إلى اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، وذلك بعد أن قاموا بتأدية واجباتهم وأدوارهم خلال عام و5 أشهر".

وتابع في تصريحاته: "قبل تعيين اللجنة، استقال مجلس إدارة الاتحاد السابق برئاسة هاني أبو ريدة، وعلى ضوء تدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقام بتعيين لجنة تسيير الأعمال من خلال اللجنة".

وفى سياق متصل، قال وزير الرياضة:" الوزارة قامت بتوفير طائرة خاصة، وإرسال الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأول، بإشراف محمد أبو العلا رئيس الجهاز، بصحبة لاعبين، على أن يتم إجراء مسحة جديدة".

وأتم أشرف صبحي: "تحدثت مع وزير الرياضة التونسي وسكرتير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بشأن تحري الدقة في كل شيء، لأننا لم ننسحب من البطولة حتى هذه اللحظة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز