اعلان

عمر ربيع ياسين : الاتحاد التونسي محدش يقدر يكسرلهم كلمه ..واحنا غلابة فى الكورة

عمر ربيع ياسين
عمر ربيع ياسين

علق الإعلامى عمر ربيع ياسين على إلغاء الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ' الكاف'مباراة منتخب الشباب مع تونس ، بسبب رفض اللجنة الطبية باتحاد شمال أفريقيا، والمكلفة بالإشراف على البطولة بسبب عدم اكتمال قائمة رغم جاهزية 15 لاعباً لخوض اللقاء.

إلا أن اللجنة الطبية رفضت الاعتراف بسلبية عينة أحمد نبيل كوكا، وقررت استبعاده من القائمة، ليتم تقليص القائمة إلى 14 لاعباً، ما يخل بشروط مشاركة المنتخبات في البطولة، إذ يشترط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، أن تضم قائمة المباراة 15 لاعبا بينهم حارسين.

وكتب عمر ربيع ياسين على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى ' فيس بوك' : ' الاتحاد التونسي محدش يقدر يكسرلهم كلمه و زود عليهم المغرب احنا غلابة جداااا في الكورة'.

وفى سياق آخر، قال أحمد شوبير حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، بأن أمر انطلاق مباراة منتخب الشباب مع تونس، بات صعب جدًا خاصة وهناك رغبة بعدم لعب مصر اللقاء.

وكتب أحمد شوبير على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى ' فيس بوك' قائلًا : ‏واضح أن الموضوع للاسف كله ضد لعب مصر المباراة !!!؟؟

وكما قال فى منشور أخر له على صفحته قبلها بأن' مازالت المفاوضات مستمرة داخل أرض الملعب.. اللجنة المنظمة ترفض الاعتراف بسلبية مسحة اللاعب حمزة رغم تقديم البعثة المصرية كل ما يفيد سلبية مسحة اللاعب!!!؟؟؟'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي