اعلان

بعد فشل مفاوضات بواليا.. الأهلي يعيد التفكير مجددا في النجم التوجولي

والتر بواليا
والتر بواليا

يسعى النادي الأهلي بكل السبل، تدعيم صفوف الفريق الأول بمهاجم قوي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بناءا على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لكتيبة الشياطين الحمر.

ولجأ النادي الأهلي إلى خطة بديلة بعد فشل المفاوضات مع نجم هجوم الجونة التزاني والتر بواليا، الذي مدد عقده مع فريقه حتى عام 2020.

وأشارت تقارير إعلامية إماراتية إلى أن النادي الأهلي، جدد مفاوضاته مع التوجولي لابا كودج، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، أحد أهم اللاعبين المرشحين بقوة للانضمام إلى الأهلي.

وأوضحت التقارير أن مسؤولو الأهلي كانوا قد أجروا محاولة، في وقت سابق لضم لاباد كودجو، ودخلوا في مفاوضات جادة مع مسؤولي العين من أجل ضم اللاعب لكن المفاوضات لم تسير بشكل جيد.

ورد مسؤولي العين الإماراتي على مجلس إدارة الأهلي، بدخول حسين الشحات لاعب المارد الأحمر في الصفقة التبادلية، ليعود مرة آخرى إلى الفريق"العنابي".

ورفض الأهلي دخول حسين الشحات في الصفقة خاصة أن اللاعب من العناصر الأساسية في الفريق والتي يعتمد عليها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وعلى الرغم من رفض العرض الأول، إلا أن مسؤولي الأهلي جددوا مفاوضاتهم مع العين من أجل معرفة طلباتهم للموافقة على رحيل اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً