اعلان

"الشباب والرياضة" تُطلق استمارة إلكترونية للتقديم في فرص التدريب للتشغيل بالقطاع الخاص

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

تواصل وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة التابع لوزارة التجارة والصناعة دعوتها للشباب الراغبين في التقديم لفرص التأهيل والتدريب للتشغيل بالقطاع الخاص.

وأطلقت الوزارة استمارة الكترونية للتسهيل على الشباب للتقدم للفرص المتاحة في عدد من المصانع في مجال الصناعات الهندسية والكيماوية والغزل والنسيج والصناعات الغذائية.

تتوافر فرص التشغيل بمنطقة السادس من أكتوبر ووادي النطرون والجيزة، بالإضافة إلى توفير فرص جديدة في منطقة العاشر من رمضان، وذلك للشباب من المرحلة العمرية من 18 حتى 35 عام، وتشمل 'أخصائي سلامة وصحة مهنية، مهندسين ومراقبين جودة، مندوبين ومنسقين مبيعات، محاسبين، مسئولين موارد بشرية، مسئولين شبكات، فنيين بالمعامل، سكرتارية تنفيذية، سائقين'.

وسيتم توفير عدد من البرامج التدريبية العملية للشباب الذي سيتم قبولهم للعمل عقب تنفيذ المقابلات الشخصية، مع إمكانية توفير وسائل انتقالات وسكن للمغتربين ببعض من فرص التشغيل المقدمة وفقاً للمنشآت المتوفر لديها هذه الفرص.

وعلى الشباب الراغبين في التقديم للفرص المتاحة تسجيل بياناتهم في موعد أقصاه 31 ديسمبر المقبل، من خلال استمارة الطلب المرفقة من خلال الرابط التالى من هنا

أو من خلال الحضور إلى مقر وزارة الشباب والرياضة 'الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب – الإدارة العامة للمشروعات – الدور السابع'، أسبوعياً ما عدا الجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، مع إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي لإرفاقها باستمارة التسجيل، يرجى الإطلاع على شروط التقديم الخاصة بكل فرصة تشغيل، من خلال البيان المرفق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر