اعلان

بعد حصول بيج رامي عليها.. تعرف على قيمة جائزة مستر أولمبيا 2020

بيج رامى
بيج رامى

نجح بطل كمال الأجسام رامى السبيعى الملقب بـ "بيج رامى"، فى تحقيق إنجاز تاريخى غير مسبوق فى مصر، بعدما توج ببطولة مستر أوليمبيا 2020، واحدة من أكبر وأشهر البطولات فى كمال الأجسام، ويعد بيج رامى أول لاعب مصري في التاريخ يحصل على اللقب.

وازدادت تساؤلات الجماهير حول قيمة المكافأة المالية التي يتقاضاها 'بيج رامى' عقب تحقيق التتويج بالميدالية الذهبية ببطولة مستر أولمبيا، ومن المقرر أن يحصل رامى على شيك بمبلغ 400 ألف دولار أي ما يعادل حوالي 6.5 مليون جنيه.

وجاء بيج رامي في المركز الأول بمكافأة 400 ألف دولار، وفي المركز الثاني براندون كاري والذي حصل على 150 ألف دولار، وفي المركز الثالث فيل هيث وسيحصل على 45 ألف دولار، ثم في المركز الرابع هادي شوبان وسيحصل على 45 ألف دولار، وفي المركز الخامس ويليام بوناك وسيحصل على 40 ألف دولار.

ولم يكن طريق بيج رامى إلى مستر أوليمبيا مفروشا بالورود، حيث أعلن يوم 9 من شهر أكتوبر الماضى إصابته بفيروس كورونا وعدم مشاركته بالبطولة، وفى 22 من نفس الشهر تلقى دعوة خاصة للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا، وأخيرًا فى يوم 20 ديسمبر حقق بيج رامي المركز الأول في بطولة مستر أولمبيا للمرة الأولى فى تاريخه وحفر اسمه فى تاريخ البطولة الأكبر وسط عمالقة وأساطير كمال الأجسام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين