بعد تألقه مع الريدز.. 3 أسباب تدفع الفرعون للرحيل عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

قال محمد صلاح، بالأمس، بعد أن سئل عن إمكانية رحيله إلى ريال مدريد أو برشلونة إن كلا الفريقين أندية قمة، مشيرًا إلى أن ذلك ربما يحدث في المستقبل.

وأشارت العديد من التقارير الإسبانية إلى بدء نادي ريال مدريد في الدخول في مفاوضات جادة مع اللاعب تمهيدًا لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت التقارير أيضًا، أن محمد صلاح لديه الرغبة بالفعل في الانتقال إلى النادي الملكي، خاصة بعد اهتمام ريال مدريد بضمه.

ومن جانب آخر، كشفت تقارير إنجليزية عن مدى اطمئنان نادي ليفربول بشأن مستقبل الفرعون المصري مع الفريق، مؤكدة أن اللاعب يمتد عقده إلى 2023، وهو ما يبث الطمأنينة على إدارة النادي.

ويرصد أهل مصر الأسباب التي قد تدفع صلاح للرحيل عن ليفربول بعد ما حققه مع الريدز..

أزمته مع ماني

من المعروف أن محمد صلاح يعاني من أزمة مع زميله السنغالي ساديو ماني، والتي ظهرت بوادرها بعد الموسم الأول لصلاح مع الريدز، والذي تألق فيه بصورة كبيرة، حيث أصبح هدافًا للدوري الإنجليزي، وحاز العديد من الجوائز، كما دخل محمد صلاح إلى قلوب جمهور ليفربول.

صلاحصلاح وماني

ومن ناحية أخرى، نال محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في إفريقيا في عامي 2017، و2018، متفوقًا على ساديو ماني.

وظهرت الخلافات بينهما بعد ذلك في أكثر من موقف، وأبرز هذه المواقف هي غضب ماني عندما يخرج أثناء المباراة ليدخل محمد صلاح بدلًا منه.

رغبة صلاح في تحطيم أرقام قياسية جديدة

يرغب محمد صلاح في تحطيم أرقام قياسية جديدة، خاصة بعد أن حطم معظم الأرقام القياسية مع ليفربول، وهو الأمر الذي قد يجعله يرغب في الرحيل إلى الدوري الإسباني ليبحث عن تحدٍ جديد.

وحطم محمد صلاح، في الأيام السابقة، رقم كريستيانو رونالدو في الدوري الإنجليزي بتخطيه أهداف الدون التي سجلها في 'البريميرليج'.

صلاحصلاح

رغبة الأندية الإسبانية في ضمه

وتتنافس الأندية الإسبانية، كل عام من أجل ضم الفرعون المصري محمد صلاح، خاصة بعد تألقه مع ليفربول، وقدرته على إنهاء الهجمات بصورة قوية أمام مرمى الخصم.

وسجل محمد صلاح هدفين في مباراة ليفربول الأخيرة أمام كريستال بالاس، ليتصدر هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر، يستعد ليفربول لملاقاة وست بروميتش، يوم الأحد المقبل، في تمام السادسة والنصف مساءً، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي والشاباك يزعمان اغتيال يحيى السنوار بغزة