اعلان

نادي الشيخ زايد يُكرم لاعبي السباحة بعد العروض المتميزة في المسابقات

سباحة الشيخ زايد
سباحة الشيخ زايد

كرم نادي الشيخ زايد الرياضي، برئاسة فكري الهوارى، رئيس مجلس الإدارة، لاعبي قطاع السباحة بنادي الشيخ زايد، وذلك بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون خلال مشاركتهم في المسابقات المختلفة، بحضور عدد من أعضاء الجمعية العمومية وأولياء أمور اللاعبين، وكذلك أعضاء مجلس الإدارة، منهم الكاتب الصحفي هشام سلطان عضو مجلس الإدارة، وأكرم مصطفى أمين الصندوق، ومحمد طلعت عضو مجلس الإدارة، ومحمد عسكر عضو مجلس الإدارة، والمهندس على بدر المدير التنفيذي، والكابتن احمد العطار مدير النشاط الرياضى بالنادي، وكذلك الأجهزة الفنية والإدارية بقطاع السباحة بالنادي.

وقدم الكابتن فكري الهواري، رئيس مجلس ادارة نادي الشيخ زايد الرياضي، الشكر لأولياء الأمور على الالتزام بحضور التدريبات، وتنفيذ تعليمات المدربين، كما قدم الشكر للمدربين بحمام السباحة، على المجهود الرائع المبذول منهم للارتقاء بمستوى اللاعبين، ورفع اسم النادي ضمن أكبر نوادي الجمهورية، وقدم أيضا الشكر لكل العمال بالنادي.

واختتم الحفل بتوزيع شهادات تقدير للاعبين، كما أثنى على المستوى المتميز الذي وصل إليه قطاع السباحة في النادي والمشاركة المتميزة في المسابقات المختلفة.

ووجه الهواري، بتقديم كافة أشكال الدعم للاعبين والاجهزة الفنية لتحقيق العديد من البطولات التي يشارك فيها أبناء النادي في كافة المسابقات.

وعلى الجانب الآخر، قدم الكاتب الصحفي هشام سلطان، عضو مجلس الإدارة، التهنئة للاعبين والاجهزة الفنية وقطاع السباحة بوجه عام للجهد المبذول من أجل الارتقاء بمستوى الفرق.

كما اشاد بالدعم المقدم من رئيس نادي الشيخ زايد لكافة الألعاب بالنادي لوضع اسم النادي في المكانة التي يليق بها.

ومن ناحيته، أوضح أكرم مصطفى، أمين الصندوق بالنادي، أن محلس الإدارة لا يدخر جهدا في توفير كل المتطلبات التي تحتاجها كافة الألعاب الرياضية بالنادي.

وطالب أعضاء الجمعية العمومية بالالتفاف حول مجلس الإدارة، لتحقيق المزيد من الانجازات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما