اعلان

زيدان يكشف موقف مصابي ريال مدريد قبل موقعة غرناطة

زيدان
زيدان

علق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، على موقعة غرناطة المقرر لها غدا الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني الممتاز"الليجا".

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة إن مباراة غرناطة مهمة جدا ضد فريق يقدم موسما جيدا، كما أننا أيضا نمر بفترة جيدة، وعلينا أن نكون مستعدين، لأنه لا توجد مباريات سهلة".

ورد زيدان أيضا على تصريحات كومان المدير الفني لفريق برشلونة و ركلة الجزاء، التي احتسبت لفريقه في كلاسيكو الأرض، قائلا:" هذا الأمر يزعجني، و هناك حكام يقررون، وعملهم صعب ومعقد لن أتحدث عما قاله كومان. غدًا لدينا مباراة مهمة ونفكر في هذه المواجهة فقط".

وأضاف: "ركلة جزاء راموس في الكلاسيكو؟ هناك الكثير من التصريحات دائمًا عندما تحدث هذه الأمور في مبارياتنا، لكنني لا أهتم، ومن المرهق الإجابة على هذه الأسئلة".

زيدان يكشف موقف المصابين

وكشف زيدان عن حالة النجم الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان الفريق، قائلا":" مودريتش لم يتدرب معنا، وهو لا يعاني من إصابة خطيرة، و لكن لن نخاطر به، وسوف نرى ما إذا كان بإمكانه التعافي سريعا خلال فترة الإجازة".

كما كشف عن حالة البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب الفريف قائلا: "هازارد يتدرب بشكل جيد وبانتظام معنا، كما أن مشاعره جيدة وسيدخل في أجواء المباريات شيئًا فشيئا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً