اعلان

تقارير إنجليزية تؤكد رحيل محمد صلاح عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أفادت تقارير صحفية "آس" الإسبانية اليوم السبت، على أن مسئولى نادى ليفربول لديهم نية السماح للنجم الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول ، بالرحيل عن قلعة الأنفليد خلال الفترة القادمة، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة حول إمكانية مغادرة انجلترا.

وأشارت صحيفة "آس"، إلى أن المسؤولين في نادي ليفربول بات لديهم قبول بشكل سري بفكرة رحيل هداف الفريق، محمد صلاح، في صيف 2021، أي بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الريدز ستقوم بتلبية رغبة اللاعب المصري محمد صلاح بالرحيل في نهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل الأنباء المتداولة حول رفض اللاعب التجديد لفريق حُمر الميرسيسايد.

بدأ شبح رحيل الدولى المصرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول، يلوح فى أفق مسئولى قلعة الأنفليد الفترة الأخيرة، خاصة بعد تصريحات صلاح الاخيرة بشأمن ستقبله مع الريدز وعن إمكانية احترافة بأحد قطبى كلاسيكو الأرض سواء ريال مدريد أو برشلونة.

وكان قد ألمح محمد صلا ح فى تصريحاته إلى صحيفة " آس الأسبانية" بالرحيل عن ليفربول الفترة القادمة وانه منفت للعب بصفوف ريال مدريد او برشلونة الأسبانى، وهو مازاد خوف إدارة ليفربول على ضياع نجمها الكبير محمد صلاح، بعد النجاحات والارقام القياسية التى حققها برفقه كتيبة الريدز خلال السنوات الماضية.

وبناءًا على ذلك تسير إدارة ليفربول على خطين متوازيين لحل هذه المعضلة فيما لا يؤثر على مستوى وآداء الفريق، فى ظل الىداء الرائع الذي يقدمه واحتلاله صداؤ البريمرليج حتى الآن.

والخط الأول هو تجهيرعرضًا ماليًا ضخم لإقناع محمد صلاح بالبقاء في ليفربول وإزالة فكرة الرحيل إلى برشلونة أو ريال مدريد، ويسعى "الريدز" لتلبية مطالب صلاح وعدم امتلاكه أي شكوى رياضية بعد النجاحات الكبيرة التي حققها لهذا سيحاول تحسين موقفه المادي مقارنة بالنجوم الآخرين في البريميرليج.

أما الخط الثانى هى تكثيف محاولاتهم للبحث عن البديل لمناسب الذي يستطيع سد مكان محمد صلاح فى حال رحيله، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، اليوم السبت، إن يورجن كلوب مدرب ليفربول بدأ في تحديد بدائل محتملة لرحيل النجم المصري محمد صلاح عن الريدز مستقبلاً

أضافت إن يورجن كلوب مدرب ليفربول، حدد كلاً من جادون سانشو موهبة بروسيا دورتموند، جاك جريليش نجم أستون فيلا، عثما ن ديمبيلي وفيليب كوتينيو ثنائى برشلونة، لتعويض محمد صلاح حال رحيله عن ليفربول.

في المقابل، أكدت صحيفة "الميرور" أن ليفربول يراقب جاك غريليش، نجم أستون فيلا، ليكون بديل النجم المصري وسط اهتمام أندية مانشستر بالتعاقد مع غريليش، الذي جدد تعاقده مؤخرًا مع أستون فيلا بعدما علموا باهتمام كبار البريميرليج من أجل الاستعانة بخدماته في الخط الأمامي نظرًا لقوته الهجومية وتسجيله 6 أهداف في 13 مباراة في الموسم الجاري وسعره يقدر بـ100 مليون يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج