اعلان

بوكيتينو وأليجري أبرز المرشحين لتدريب سان جيرمان خلفا لـ"توخيل"

بوكتينيو
بوكتينيو

أثار نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل خلال الآونة الأخيرة، بعد إقالة المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق في وقت مفاجئ، وبعد فوز عريض للنادي الباريسي، في آخر مباراة خاضها الفريق وحقق الفوز فيها بأربعة أهداف دون رد على فريق ستراسبورج، على ملعب بارك دي برانس ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي.

وبالرغم من عدم وجود قرار رسمي حتى الآن من إدارة سان جيرمان، إلا أن رحيل توماس توخيل بات مؤكدا للجميع، بسبب دخول النادي في مفاوضات جادة مع عدد من المدربين، لخلافته، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، والبرازيلي تياجو موتا، والإيطالي ماسيميليانو أليجري من أجل خلافة المدرب الألماني توماس يوخيل.

أصبح المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو هو الأقرب لقيادة باريس سان جيرمان، خاصة بعد مفاوضات المدير الرياضي ليوناردو للنادي الباريسي معه بالفعل في وقت سابق، من خلال مفاوضات جادة، تم نقلها من قبل وسائل إعلام فرنسية.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن جماهير باريس سان جيرمان، تفضل خيار بوكيتينو نظرا لكونه قد لعب لصالح النادي وارتدي قميصه لمدة موسمين عندما كان لاعبا قادما من إسبانيول في صيف عام 2001.

ويعد الإيطالي ماسيميليانو أليجري أحد العناصر المرشحة بقوة أيضا لخلافة الألماني توماس توخيل، لما يتملك من خبرات كبيرة، وتجارب عديدة في القارة العجوز، كان أبرزها توليها مهمة قيادة نادي يوفنتوس عملاق الكالتشيو الإيطالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون