اعلان

3 تحديات أمام رئيس نادى الزمالك الجديد

الزمالك
الزمالك

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قرارا بتولي المستشار عماد عبد العزيز عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك رئيسا للجنة بعد وفاة المستشار أحمد بكري متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال أشرف صبحي في تصريحات تليفزيوينة بقناة 'أون تايم سبورت' يوم السبت إنه سيتم إضافة عضو جديد باللجنة في الفترة الحالية مع المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة والمستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الجديد.

ومن المقرر أن يعلن وزير الرياضة عن العضو الجديد الذي سينضم للجنة إدارة القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة المقبلة.

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز التحديات التي تواجه رئيس الزمالك الجديد:

 رئيس نادى الزمالك الجديد رئيس نادى الزمالك الجديد

1 - أزمة مستحقات فرجانى ساسى

من أكبر التحديات التي تواجه المستشار عماد عبد العزيز رئيس الزمالك الجديد هي أزمة مستحقات فرجانى ساسى المتأخرة خاصة و يعد اللاعب التونسي من أهم لاعبى الفريق ، بالإضافة إلى أن تعاقده ينتهى فى شهر يناير القادم وبحق له وقتها الرحيل بشكل مجانى، ولذلك يتوج على إدارة الزمالك سرعة سداد مستحقات ساسى و التجديد له خلال الفترة المقبلة.

2- رحيل مصطفى محمد

كما أن رحيل مصطفى محم مهاجم الفريق الأبيض هو ثاني أهم تحدي يواجه، لاسيمًا وأن مصطفة يصمم على الرحيل عن القلعة البيضاء و متمسك بالاحتراف الأوروبى من أجل تكرار مسرة محمد صلاح، وعلى الجانب الآخر يحتاج الفريق الأبيض اللاعب فى ظل الظروف التى يمر بها الفريق وكونه أحد العناصر الأساسية من تشكيل القلعة البيضاء.

3- اسعاد جماهير الزمالك

يعلم المستشار عماد عبد العزيز مدى أهمية جماهير نادى الزمالك فهو جيش ودرع النادي، ولذل من أهم تحديات فى مهمته هو محاولة كسب ثقتها وإسعاد الجماهير التي تحيط الزمالك بحب كبير، وهو ما أكده المستشار منذ اللحظات الأولى لتولى القلعة البيضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ إثر حادث تصادم على طريق «مصر إسكندرية الزراعي»