اعلان

رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام: ندعم بيج رامى معنويًا فقط.. ولن يستطيع أى لاعب تحقيق نفس إنجازه (حوار)

عادل فهيم رئيس اتحاد المصرى لكمال الأجسام
عادل فهيم رئيس اتحاد المصرى لكمال الأجسام

تواصل الرياضة المصرية احتفالاتها بتحقيق الإنجازات التاريخية والبطولات العالمية على يد أبطالها العظماء، والتى اخرها تتويج البطل المصرى رامى السبيعى الملقب بـ ' بيج رامى' بمستر أوليمبيا 2020 كأول مصرى يحقق هذا اللقب، وفى هذا الضوء علق الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام، ورئيس الاتحادين العربى والأفريقى ونائب الاتحاد الدولى على هذا الإنجاز فى حواه لـ 'أهل مصر'.

عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الاجسام عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الاجسام

ما هو تعليقك على تتويج ' بيج رامى' بمستر أوليمبيا 2020 أول مصرى يحصل على هذا اللقب؟

البطل المصرى 'بيج رامى' استطاع تحقق إنجاز تاريخى ومشرف فلا يستطيع احد أن يصفه غير ذلك، فهو انجاز من الصعب تكراره إلا عن طريق رامى نفسة مرة أخرى.

ماهو حجم الدعم الذي يقدمه الاتحاد المصرى لكمال الاجسام للبطل المصري ' بيج رامى'؟

بداية رامى لاعب محترف لكمال الأجسام، ولذلك لا يتحصل على أى دعم من الاتحاد، ولكن فهو يتحصل على دعم مثله مثل جميع اللاعبين المحترفين بالعالم من شركات الرعاية الكبرى الخاصة به، فنشاط الاتحاد هواية ولكن نشاط رامى احتراف، ولكن بالرغم من عدم تقدم الدعم المادى له ولكن نقدم له كافة الدعم المعنوى والنصائح والتشجيع و التحفيز له على استكمال مسيرته الناجحة.

هل سيتم تنظيم احتفالية تكريم لـ ' بيج رامى' الفترة القادمة؟

نعم بكل تأكيد سيتم تنظيم احتفالية تكريم للبطل المصرى ' بيج رامى'، فستم عقد اجتماع مجلس إدارة وسيصدر قرار بتكريمه، وسيقام خلال الفترة القادمة.

كيف سيؤثر إنجاز ' بيج رامى ' التاريخى على شعبية لعبة كمال الأجسام فى مصر؟

يعد فوز رامى بالمديالية الذهبية فى بطولة مستر أوليمبيا 2020 فى أكبر بطولة احتراف فى العالم، هايزيد من انتشار وازدهار نشاط كمال الأجسام فى مصر.

خطة الاتحاد للترويج لـ لعبة كمال الاجسام فى مصر بعد انجاز بيج رامى؟

الاتحاد المصرى لكمال الأجسام على مدار 25 سنة الماضية، استطاع أن يأخد مركزأول على العالم 13 مرة، واحتل المركز تانى 8 مرات والمركز التالت 3 مرات فى انجاز غير مسبوق ولايمكن أن يكرر وتم تسجيله فى موسوعة جينيس، فالاتحاد بانجازاته اعتقد انه أكبر انجازات موجودة على مستوى الرياضة المصرية والعالمية.

حجم الدعم الذى تقدمه الدولة الى الاتحاد المصرى لكمال الأجسام؟

الاتحاد يتقبل الدعم المقدم من الدولة ايان كان لأننا جزء من هذه الدولة، ونقدر اهتمام دكتورأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلى لعبة كمال الأجسام، والاتحاد لا يشكو من قلة الدعم ولكننا ما ناخذه سنويًا نكافح ونعمل به.

تعليقك على فوزك بجائزة أفضل إدارى على مستوى اللعبة فى العالم ؟

أشكر الله على هذا التوفيق، فحصلت على هذه الجائزة للمرة الـ11 فى تاريخى، وأحب أن أهديها لكل شعب مصر اللى كانوا أصحاب حق وفضل سواء لاعبين أو مدربين أو حكام أو إداريين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً