اعلان

شوبير يكشف كواليس مناقشات غرفة تقنية "الفار" في مباراة الزمالك وإنبي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أعلن الإعلامى أحمد شوبيرحارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، مفاجأة عن كواليس مناقشات غرفة تقنية الفيديو "الفار" خلال مواجهة الزمالك وإنبي، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة للدوري والتي أدارها الحكم محمد الصباحي.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر "أون سبورت إف إم"، "عندى معلومة مؤكدة ومن حد مقرب من محمد الصباحي حكم المباراة، عند سقوط لاعب إنبي داخل منطقة جزاء الزمالك، الصباحي قال لحكم الفار الزاوية عندي مش واضحة قالوله كمل واستمر مفيهاش حاجة".

وأضاف، "كل ما يثار عن أن الفار استدعى الصباحي والحكم رفض مثلما قال مسئولو إنبي غير صحيح، ومش لازم الفار يستدعى الحكم، الكرة ركلة جزاء صحيحة بدون أدنى شك".

في سياق أخر، كشف مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك، موقف إدارة النادي من رحيل مدافع الفريق محمود حمدي الونش إلى أهلي جدة السعودي، في فترة الانتقالات الحالية.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق وإدارة النادي رفضوا بأي شكل من الأشكال رحيل الونش في الفترة الحالية.

وأضاف المصدر، أن قرار إدارة الزمالك بعدم رحيل اللاعب، خاصة وأنهم يرغبون في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق في الفترة الحالية.

وكان مسئولو أهلي جدة السعودي تواصلوا مع اللاعب في الفترة الحالية، لمعرفة رأيه في الانتقال إلى الفريق في فترة الانتقالات الحالية، ليرد اللاعب بالموافقة على طلب أهلي جدة وطلب منهم عرض الأمر على إدارة النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً