اعلان

أبرز التحديات التى تواجه "الشباب والرياضة" قبل استضافة مونديال العالم لليد

مونديال العالم لليد ٢٠٢١
مونديال العالم لليد ٢٠٢١

أصبحنا على بعد أيام قليلة من إزاحة الستار عن انطلاق البطولة المرتقبة والمنتظرة من جميع أنحاء العالم، مونديال العالم لليد 2021 والتى تستضيفها مصر فى الفترة مابين 13 يناير إلى ٣٠ يناير الجاري.

وتحظى البطولة باهتمام خاص وكبير ومجهودات جبارة مبذولة من جميع الجهات المعنية، وأولها وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، إلا أن لازالت العديد من التحديات تواجهها.

وأبرزها بأن مونديال العالم لليد أول بطولة عالمية تقام في ظل جائحة كورونا المستمرة معنا ووفقا لإجراءات وقائية واحترازية مشددة للغاية، للحفاظ على سلامة وصحة المشاركين بالبطولة، وهي من أكبر وأصعب التحديات التي تواجه استضافة البطولة.

بخلاف ذلك تعد البطولة مختلفة من نوعها هذه النسخة بسبب عدد المنتخبات المشاركة بها والتي وصل إلى 32 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة وهو مايضع حمل ثقيل على مصر في استضافة هذا العدد الكبير من المنتخبات الضيوف.

وتقود وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، ملف استضافة بطولة العالم لليد بحرفية ودقة شديدة واهتمام كبير بكل تفاصيله التي بدأت من متابعة استعدادات الأربع صالات المستضيفة للبطولة وهم استاد القاهرة و6أكتوبر والعاصمة الإدارية وبرج العرب، إلى إقامة حفل القرعة المبهر الذي أشاد به العالم كله، واتخاذ الإجراءات الإحترازية المشددة حتى اختيار ومتابعة متتطوعي البطولة فكلها حلقات متصلة تؤدي إلى اكتمال صورة البطولة بالشكل الأمثل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً