اعلان

إلغاء مباراة بالقسم الرابع بعد تبديل الإسعاف بسيارة تكريم الموتى

دوري الدرجة الرابعة
دوري الدرجة الرابعة
كتب : عزة رخا

في موقف غريب، قلما أن يحدث، ألغيت مباراة في دوري القسم الرابع، بعدما غابت سيارة الإسعاف عن ملعب اللقاء وحل محلها سيارة توديع الموتى.

‏وكانت قرية الكوم الأحمر التابعة لمركز أوسيم بمحافظة الجيزة، تستعد لمشاهدة مباراة فريقها الأول في دوري القسم الرابع، أمام نظيره البراجيل، يوم الجمعة الماضي، في مواجهة ديربي بين القريتين.

دوري الدرجة الرابعةدوري الدرجة الرابعة

‏وكانت المفاجأة الصادمة، هي عدم إقامة اللقاء تنفيذا لقرار صالح عبدالحميد، رئيس لجنة المسابقات للقسم الرابع والناشئين، الذي فوجئ عند تفقد سيارة الإسعاف بنفسه بأنه تم استبدالها بسيارة نقل موتى.

وقال عبد الحميد في تصريحات صحفية: 'لقيت تابوت جوة العربية بدل ما ألاقي إسعاف، قمت بإخطار مسؤولي نادي الكوم الأحمر برفض إقامة اللقاء في ظل عدم تواجد سيارة إسعاف'.

وطلب ‏رئيس لجنة المسابقات للقسم الرابع، من حكم اللقاء تنفيذ القوانين وإلغاء المباراة في حال عدم توافر سيارة إسعاف خلال 20 دقيقة فقط، وهو ما حدث بالفعل.

‏من جانبه، أكد إداري فريق الكوم الأحمر وعضو مجلس إدارته السابق، وائل عربي، أنه اتفق مع سيارة إسعاف، لكنها ذهبت لنقل مصاب بفيروس كورونا بقرية مجاورة، وأن نقص الموارد المالية حال دون توفير سيارة إسعاف خاصة للفريق.

‏وتابع عربي: 'بحثت لفترة طويلة مع نائب رئيس النادي عن سيارة إسعاف، ولكن دون جدوى، أهالي القرية اقترحوا سيارة الجمعية الشرعية ودخلنا الملعب على أنها قادمة ولم نكن نعرف أن بها تابوتاً، كنا نفكر في حل الأمر لتكون هناك سيارة، لتنقل أي حالة في حال حدوث إصابة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً