اعلان

قبل ديربى مانشستر.. ظهور 3 حالات كورونا في صفوف السيتي

مانشستر سيتي وليستر
مانشستر سيتي وليستر

أعلن فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسبانى بيب جوارديولا، اليوم الأربعاء عن إيجابية 3 حالات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

وأصدر سيتي بيانًا رسميًا عبر موقعه قائلًا: 'يعلن مانشستر سيتي إصابة سكوت كارسون، كول بالمر وأحد أعضاء فريق العمل بفيروس كورونا'.

وأضاف البيان: 'الجميع سيخضع لفترة من العزل الذاتي وفقًا لبروتوكول الدوري الإنجليزي الممتاز والصحة العام بالمملكة المتحدة'.

وأتم البيان: 'يتمنى النادي الشفاء العاجل لكل زملائنا'.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة إلى انطلاق أحداث مباراة ديربي مانشستر بين السيتى ومان يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً،على ملعب أولد ترافورد، في نصف نهائي كأس الرابطة.

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباراة مانشستر سيتي ويونايتد على شبكة قنوات بين سبورت الرياضية عبر قناة بي إن سبورت 1 وبي إن سبورت 2، بتعليق حفيظ دراجي.

و يأمل الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي في مواصلة صحوته مع فريقه، عند مواجهة الشياطين الحمر، فى المقابل يسعى أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد والذي ينافس على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويتقاسم الصدارة مع ليفربول برصيد 33 نقطة لكل منهما وله جولة مؤجلة، لخطف بطاقة التأهل للنهائي مع وجود أفضلية لفريقه بسبب عامل الأرض.

جدير بالذكر أن رابطة بريميرليج أعلنت أمس الثلاثاء، إيجابية 40 حالة جديدة بفيروس كورونا خلال اختبارات الاسبوع الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (3-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| جوووووووول ثالث للمحلة