اعلان

صدمة كبيرة لـ برشلونة فى بداية العام الجديد بسبب ميسي

ميسي
ميسي

يتلقى فريق برشلونة الأسبانى صدمة كبيرة مع حلول أولى أيام العام الجديد 2021، بسبب دخول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق، فى الفترة الحرة المسموح له فيها فى الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى، خلال فترة الانتقالات الشتوية التى تنطلق اليوم الجمعة 1 يناير لانتهاء عقده صيف 2021.

ولم تكن فكرة الرحيل عن برشلونة ببعيدة عن ميسي، خاصة وقد أعلن رغبته فى ترك صفوف البلوجرانا حلال الميركاتو الصيفى الماضي، إلا أن برشلونة اشترطت على ميسي دفع الشرط الجزائي الموقع في عقده والمقدر بـ 700 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيله، وهو رقم يستحيل على أي نادٍ أو شخص دفعه.

ون المقرر أن ينتهى عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة في صيف 2021، ولم يجدد عقده مع النادي الكتالوني حتى الآن، كما بدءًا من اليوم الجمعة 1 يناير 2021 يحق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التوقيع لأي نادٍ، دون الرجوع لإدارة برشلونة.

ومن جانب ميسي لم يعلن قراره حتى الآن بشان مستقبله، إلا أن أفادت تقارير صحفية، أن الوجهة الأقرب لميسي هي مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان، حال قرر مغادرة البلوجرانا.

ويواجه فريق برشلونة بقيادة الهولندى رونالد كومان نظيره فريق هويسكا المقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 17، من مسابقة الدوري الإسباني.

وجدير بالذكر يحتل فريق برشلونة المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة