اعلان

الأزوري بطل الرجال.. الماتادور أول السيدات فى بطولة السليمانية الدولية للتنس

بطولة السليمانية الدولية للتنس
بطولة السليمانية الدولية للتنس

توج لاعب الأزوري الإيطالي فابريسيو اورانجو ولاعبة الماتادور الاسبانى الواعدة جيسيكا مانيرو بطلين للاسبوع الأول من منافسات بطولة السليمانية الدولية للتنس المقامة حاليا بنادى السليمانية بمشاركة 30 دولة.

وتمكن اورانجو من الفوز بلقب الرجال اثر تغلبه على منافسه الاسباني فيدال وبعد مباراة ماراتونية استمرت لاكثر من ثلاث ساعات.

فيما فازت الاسبانية ذات ال 18 عاما جيسيكا بلقب السيدات بعد فوزها فى المباراة النهائية على السلوفاكية شانتال 2/ 6 و 7/ 5 و 6/ 3 لتحول خسارتها إلى فوز وتحصل على اول لقب دولي للكبار فى مشوارها مع اللعبة البيضاء.

وفاز بلقب زوجى السيدات الثنائي الأمريكي الهولندى نيفدوفا وستيفينز على حساب لاعبتنا ساندرا سمير وزميلتها فاتى بينما ذهب لقب الرجال الثنائي الإسباني الأرجنتيني كارلوس سانشيز ولورنزو دلينجوا.

بطولة السليمانية الدولية للتنسبطولة السليمانية الدولية للتنس

عقب انتهاء المباريات اقيمت مراسم ختام الاسبوع الأول وقام نائب رئيس اتحاد التنس المهندس وليد سامى ومدير البطولة رامى شحاته والحكم العام الدولى حسام الجنايني بتوزيع الجوائز على الفائزين والفائزات.

واثنى رامى شحاته على أداء اللاعبين فى النهائى متمنيا التوفيق للجميع فى الاسبوعين القادمين الثانى والثالث وبالاخص للاعبينا المصريين والوصول لأبعد مدى في البطولة.

بطولة السليمانية الدولية للتنسبطولة السليمانية الدولية للتنس

ومن جانبها اعربت اللاعبة الاسبانية جيسيكا عن سعادتها البالغة بهذا التتويج الذي يعد الأول لها فى مشوارها الاحترافي .

قالت انها سعيدة ايضا للغاية بالتواجد فى مصر لاسيما وانه الحضور الاول لها والذي تزامن مع التتويج بأول لقب.

اضافت قائلة ان كل شئ على مايرام فى البطولة فالأجواء مشابهة تماما لبلدها لذا لا تشعر باى اختلاف على الاطلاق وكل الإمكانيات متوافرة والإجراءات الاحترازية تطبق بصرامة وهو ما جعلها تضع كل تركيزها فى المنافسات فقط .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً