اعلان

قبل انطلاق المونديال.. تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر لليد

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

تترقب الجماهير وجميع المسئولين فى العالم لحظة اسدال الستار عن بطولة العالم لكرة اليد 2021 غًدا الأربعاء، التى تستضيفها مصر فى الفترة من 13 إلى 30 من شهر يناير الجارى، فى أربع صالات استاد القاهرة و برج العرب و العاصمة الإدارية وحسن مصطفى بـ 6 أكتوبر.

ويشهد منتخب مصر لكرة اليد المباراة الإفتتاحية للبطولة على الصالة المغطاة باستاد القاهرة مع نظيره منتخب تشيلى، وسط أجواء احترازية ووقائية مشددة، فرضها الإتحاد الدولى لكرة اليد مع منظمى البطولة، وذلك لاستمرار انتشار فيروس كورونا وزيادة تداعياته.

وأسفر اجتماع للجنة العليا للمونديال يوم الأحد الماضى برئاسة مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وبحضور وزير الرياضة اشرف صبحي وحسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد وهشام نصر رئيس اتحاد اليد واللجنة المنظمة وحسين لبيب مدير البطولة على إقامة البطولة بدون حضور جماهيرة وخلف الأبواب المؤصدة بسبب فيروس كورونا.

ونعرض لكم فى التقرير التالى مواعيد مباريات منتخب مصر لليد:

مباراة مصر و تشيلى غدًا الأربعاء 13 من شهر يناير فى الساعة السابعة مساءًا على استاد القاهرة .

مباراة مصر والتشيك يوم السبت 16 من يناير فى الساعة السابعة مساءًا على استاد القاهرة .

مباراة مصر والسويد يوم الأثنتين 18 من يناير فى الساعة السابعة مساءًا على استاد القاهرة .

يجرى منتخب مصر لليد بقيادة الأسبانى باروندو جارسيا، المسحة الطبية الأخيرة مساء اليوم الثلاثاء، من أجل الإطمئنان على سلامة الفريق قبل 24 المباراة الإفتتاحية

من انطلاق المونديال غداً الأربعاء، ويستمر حتى 31 من الشهر الجاري.

وتقرر أن يقدم الفنان تامر حسني حفل الافتتاح، بالأغنية الرسمية للبطولة والتي تحمل اسم "ارفع إيدك"، مع مطرب الراب مروان موسى والفنانة هدى الشربيني.

وطرحت اللجنة المنظمة للمونديال الأغنية الرسمية للبطولة مساء أمس الأثنين، الفيديو كليب الخاص بها، قبل 48 ساعة من انطلاق الحدث العالمي، الذي يقام لأول مرة في التاريخ بمشاركة 32 منتخباً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني