المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محمد صلاح قبل انطلاق مونديال اليد 2021: فخور ببلدى وأثق فى تنظيم مشرف

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح

حرص النجم الدولى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي، على موازة منتخب مصر لليد قبل انطلاق المونديال2021 اليوم الاربعاء التى تستضيفه مصر حتى 30 يناير فى اربع صالات استاد القاهرة وحسن مصطفى ب 6 اكتوبر والعاصمة الادارية وبرج العرب.

وكتب محمد صلاح على صفحتة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" : "فخور ببلدي حصولها على شرف تنظيم كأس العالم لكرة اليد "

وتابع: " أثق في تنظيم مشرف كعادتنا وأتمنى كل التوفيق لمنتخبنا الوطني ".

وفى سياق أخر، قرر الإسباني روبرتو جارسيا، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد، على استبعاد الرباعي أحمد الأحمر قاىد منتخب الفراعنة برفقه إسلام حسن وعبدالرحمن فيصل وأحمد هشام سيسا، من قائمة المباراة الافتتاحية لبطولة العالم لكرة اليد المقرر لها أمام تشيلي مساء اليوم في افتتاح مباريات المجموعة السابعة.

كما أعلن الجهاز الفني ايضا استبعاد اربعة لاعبين، من قائمة المنتخب الذي يُشارك في كأس العالم الذي ينطلق اليوم الأربعاء، والتي تحتضنه مصر، خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري.

وتقام البطولة بشكل اسثنتائى على جميع المستويات حيث لأول مرة يشارك فى البطولة 32 منتخب غير أن البطولة تقام وسط اجراءات احترازية ووقائية مشددة فى ظل استمرار انتشار جائحة كورونا.