اعلان

تحقيق عاجل بسبب حصول أعضاء الزمالك على عمولة لبيع مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلنت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، فتح تحقيق عاجل للبحث في حقيقة تصريحات رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، الذي أدلى بها الأيام الماضية بشأن صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الزمالك.

وقال رولاند رومير، فى تصريحاته: إن هناك بعض الأشخاص من داخل القلعة البيضاء طلبوا الحصول على عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول للنادي الفرنسي، مهددًا بالكشف عن هوية هؤلاء حال عدم إتمام الصفقة.

وأضاف رومير: "مصطفى محمد لاعب جيد ونرغب في الحصول على خدماته، ولكن الوقت ضيق، وسنتراجع عن الصفقة إذا لم يوافقوا خلال ساعات، وسنبحث التعاقد مع بديل لو فشلت الصفقة".

وتابع: "لم أتواصل مع شخص بعينه في نادي الزمالك، ولكن تواصلت في البداية مع رئيس النادي الذي تُوفّى، وبعد ذلك وكيله آدم، ومن بعده أيمن يونس".

وعقب فشل صفقة إنتقال مصطفى محمد، أكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي: "في الوقت الجاري لن نقوم بالتعاقد مع مصطفى محمد؛ لأننا سنقوم بالتعاقد مع لاعب آخر، وسنغلق ملف المفاوضات مع لاعب الزمالك".

من جانبه، قال هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ردًا على تصريحات رولاند رومير: "أطالب رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي بالكشف عن الأشخاص الذين طلبوا عمولات في صفقة مصطفى محمد؛ لن نسمح بتواجد أشخاص داخل نادى الزمالك يطلبون عمولات فى أى صفقة"، مؤكدًا "من طلب عمولات في صفقة بيع مصطفى محمد سنقوم بمعاقبته، ونطالب رئيس النادي الفرنسي بالإعلان عنهم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات