اعلان

ساديو ماني: يمكننا الفوز على أي فريق

ساديو ماني
ساديو ماني

تحدث السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول، عن مباراة الفريق المقبلة أمام مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستعد ليفربول لملاقاة مانشستر يونايتد، غدًا، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال ماني، خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول إن الريدز يستعد لمباراة صعبة أمام المان يونايتد، ولكن الفريق مستعد للمباراة.

وأضاف ماني: "سنقاتل من أجل الفوز على مانشستر يونايتد، وحصد الثلاث نقاط، لقد تدربنا بصورة جيدة ونستعد لنؤدي بصورة جيدة على أرض الملعب".

وتابع ماني: "لقد مررنا بأسابيع صعبة، تلقينا فيها هزيمة وتعادلين، ونعلم أن هذا الأمر جزء من كرة القدم، لذا فنحن نسعى للعودة إلى طريق الفوز".

وأردف: "مانشستر يونايتد فريق قوي، ويلعب بصورة جيدة هذا الموسم، ولكننا قادرون على هزيمة أي فريق، نحن ليفربول، سنفعل كل ما لدينا حتى نحقق الفوز".

واختتم: "لدينا فريق رائع، ولدينا أيضًا منافسة شرسة، وهذا أمر رائع للاعبين، ويمكنها أن تساعدنا على حصد المزيد من الألقاب".

ويحتل ليفربول المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 33 نقطة، خلفًا لمانشستر يونايتد صاحب الصدارة، برصيد 36 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً