اعلان
اعلان

أول رد من رئيس نادي الجزيرة على واقعة "الحلوى الجنسية"

واقعة نادي الجزيرة
واقعة نادي الجزيرة

انتشرت أمس صورا من نادي الجزيرة، لاحتفال سيدات بعيد ميلاد، بتواجد حلوى خادشة للحياء تمثل الأعضاء التناسلية.

وقرر نادي الجزيرة فتح تحقيق عاجل في الواقعة، بجانب إرسال وزارة الشباب والرياضة للجنة لفتح تحقيق.

وعلق رئيس نادي الجزيرة عمرو جزارين على الواقعة عبر حسابه الشخصي على فيس بوك قائلًا: "لن أخوض في مهاترات أو أعرب عن رأيي الشخصي بخصوص الموضوع، حيث أنه تم تحويل الواقعة للجنة القانونية لدراسة الملابسات و إصدار القرار المناسب فيما يخص عضوات النادي وده تحقيق داخلي، وعضوات النادي شأن داخلي، اللي هتكلم عنه هو الخلل الأخلاقي والتنمر المجتمعي الذي نمر به و الذي أصبح ظاهرة حزينة وتحتاج وقفة قوية".

وتابع: "أؤكد رفضي وغضبي وكرهي، وليس استنكاري فقط لكل من تلصص وتجسس ومن صور ومن نشر ومن استباح الخصوصية وتلذذ بالإساءة لسمعة سيدات فاضلات أمهات وجدات، بطلات في عصرهم احتفلوا على ترابيزة تخصهم".

وأكمل: "أعلن غضبي الشديد من كل من نشر على وسائل التواصل الاجتماعي أو ساعد في نشر هذه الواقعة سواء بحسن نية أو بنية الشماتة وتشويه سمعة هؤلاء العضوات الفاضلات، التي لا تقلل هذه الواقعة إطلاقًا من قيمتهم، أطالب المجتمع عامة و أعضاء النادي خاصة بنبذ هذه القلة المريضة الفاشلة التي تبني سعادتها في الحياه و تتغذى نفسيتها المريضة على التشهير بالآخرين".

وأضاف: "كما أطالب بتطبيق القانون بأقصى درجاته عليهم بتهمة التشهير والتجريح على صفحات التواصل الاجتماعي، تأمرنا جميع الأديان بالستر وبغض البصر و برفض الفرقة، كما تأمرنا أن نترك الخلق للخالق خاصة أن الحادثة لا تمثل خطر من أي نوع على حياة الأعضاء لا قدر الله! سوف تكون هناك قوانين صارمة بخصوص تعدي الخصوصية و تصوير الآخرين بدون علمهم".

واختتم: "كما سيتم تتبع من قام بنشر أول صور على أي من جروپات النادي واتخاذ الإجراء اللازم معه، نشر صورا فيها وجوه السيدات بدون أخذ إذنهم جريمة لو أنه تم نشر صور الحلوى فقط، والاستياء منها كنت تفهمت ولكن ما حدث جريمة أخلاقية بكل المقاييس".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل