المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

عودة مصر والجزائر .. تعرف على جدول اليوم الثامن لمونديال اليد

أهل مصر
تميمة كأس العالم لكرة اليد
تميمة كأس العالم لكرة اليد

تنطلق اليوم منافسات الدور الرئيسي لكأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 13 حتى 31 من ينار الحالي.

ويتكون الدور الرئيسي من أربع مجموعات، كل مجموعة تحتوي على ستة فرق، يتأهل منها أصحاب المراكز الأول والثاني.

مونديال اليد في يومه الثامن يشهد ثماني مواجهات، ست مباريات بالدور الرئيسي ومباراتان بكأس الرئيس للترتيب من 25 حتى 32.

المجموعة الثالثة:

في الرابعة والنصف يلعب منتخب أيسلندا صاحب النقطتين، مع سويسرا متذيل المجموعة بدون نقاط، وعينها على العودة للمنافسة من جديد.

المنتخب العربي الجزائر بدون نقاط، يواجه منتخب فرنسا المتصدر بأربع نقاط، والحاصل على اللقب في ست مناسبات سابقة، وذلك في تمام السابعة مساءً.

فيما تجمع قمة المجموعة اليوم، بين البرتغال المتصدر بأربع نقاط، والنرويج صاحبة المركز الثالث بنقطتين، ويطمح الثنائي لتعزيز تقدمه للتأهل للدور ربع النهائي، وتُقام المباراة في التاسعة والنصف مساءً.

المجموعة الرابعة:

تُفتتح مباريات المجموعة بمواجهة سلوفينيا صاحبة المركز الرابع بنقطتين، ومقدونيا المتذيلة بدون نقاط، وذلك في تمام الرابعة والنصف.

فيما تستضيف مصر صاحبة المركز الثالث بنقطتين، منتخب الاتحاد الروسي صاحبة الوصافة بثلاثة نقاط، ويسعى الثنائي لضمان مركز مؤهل للدور ربع النهائي، وذلك في تمام السابعة مساء اليوم.

فيما يلعب منتخب السويد المتصدر بأربع نقاط، منتخب بيلاروسيا صاحب المركز الخامس بنقطة وحيدة، في مباراة سهلة لمنتخب السويد على الورق، وتقام المباراة في تمام التاسعة والنصف مساءً.

الأدوار الحاسمة بدأت بالفعل.👇#مصر2021 pic.twitter.com/9ElC4kddGI

— Handball Egypt2021 (@Egypt2021) January 20, 2021

كأس الرئيس:

يواجه منتخب تشيلي متذيل المجموعة السابعة، منتخب كوريا الجنوبية متذيل المجموعة الثامنة، لتحسين ترتيب الثنائي وتقام المباراة في الرابعة والنصف مساءًَ.

فيما يواجه منتخب المغرب نظيره النمساوي، ويسعى المغرب للفوز لتحسين مركزه بعد المستوى الضعيف الذي قدمه في الدور الأول، وتقام المباراة في تمام السابعة مساءً.

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يلتقي مدير عام صندوق النقد الدولي بالعاصمة باريس