اعلان

اشتعال أزمة إيقاف محمد الشناوي تزداد لهذا السبب

محمد الشناوي
محمد الشناوي
كتب : أهل مصر

لاتزال أزمة عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، تثير الجدل على الساحة الرياضة المصرية، خلال هذه الأيام على خلفية مشادة الشناوى مع الحكم محمد سلامة ميدو حكم مباراة الأهلي مع البنك الأهلي بالجولة الماضية من مسابقة الدوري الذي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان اتحاد الكرة المصري بطل هذه الأزمة التي مازالت مشتعله حتى الآن، حيث أنه عقب واقعة الشناوي مع الحكم أصدرت لجنة المسابقات عقوبة على اللاعب بإيقاف 4 مبارايات مع 20 ألف جنية عقوبة، ثم تم تقليصها أمس الأربعاء، إلى إيقاف مباراة مع غرامة مالية 50 الف جنييه.

وعقب قرار تقليص عقوبة الشناوي تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صورة لـ محمد الشناوي مع أحمد حسام عوض عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة اتحاد الكرة، وازدادت التساؤلات حول وجود صلة قرابة أو صداقة بين الثنائي وهو ما أثار اشتعال الأزمة.

ونشر منتصر الرفاعي المحلل الصحفي بقناة الزمالك صورة تجمع الشناوي مع أحمد حسام عوض وعلق عليها قائلًا: 'ده طلعوا صحاب وحبايب .. محمد الشناوي مع أحمد حسام الدين عوض عضو اللجنة الثلاثية لإتحاد الكرة.. اللي ليه ظهر ما يتوقفش 4 مباريات'.

ومن جانبه أكد عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن النادي سيصدر بيان رسمي يفيد بالاعتراض على قرار اتحاد الكرة المصري بتقليص عقوبة إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، من أربع مباريات إلى مباراة، على خلفية تعديه على الحكم محمد سلامة ميدو الذى ادار مباراة الأهلى أمام البنك الأهلي الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وقال عصام سالم خلال تصريحات تليفزيونية على قناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: 'إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، ستصدر بيانا رسميا لشرح موقفها من تقليص عقوية محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، رغم ظهور مشهد التعدي على الحكم أمام الجميع'.

وأضاف المتحدث الرسمي للزمالك: 'الانتصارات الأخيرة للزمالك وتصدر مسابقة الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، تؤكد أن الفريق الأبيض يسير في الطريق الصحيح، والحفاظ على الصدارة سيكون مهمة صعبة واستمرار التركيز شرط أساسي لتحقيقها'.

وردد سالم فى تصريحاته على توقيع عقوبة مالية على المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك قائلا: 'أشرف بن شرقي بعد إهداره لبعض الفرص السهلة في مباراة الجونة كان يرغب في استكمال المباراة لإحراز هدف، وانفعاله المقبول أمر تفهمه الجهاز الفني وجه له البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق رسالة شكر للاعب بسبب تغيير مركزه واللعب كرأس حربة بدلا من الجناح الأيسر، واعتبر ذلك الأمر بمثابة تضحية من النجم المغربي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً