اعلان

مودي الجارحي: صممت على التواجد بنهائي مرتبط السلة رغم الإصابة

مودي الجارحي
مودي الجارحي

كشف مودي الجارحي قائد الفريق الأول لكرة السلة"رجال" بالنادي الأهلي، عن سبب تصميمه المشاركة، في نهائي دوري المرتبط الذي توج به المارد الأحمر، على حساب الاتحاد السكندري.

وقال مودي الجارحي خلال تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إن هناك أسباب كبيرة للغاية كانت تستوجب تواجده مع الفريق رغم الإصابة، مشيرا إلى أنه لم يتحمل أن يخوض الفريق المباراة وهو غير موجود، لدعم زملائه معنويا ونفسيا، خاصة في ظل الغيابات المؤثرة التي كان يعاني منها.

وأضاف: " الجهاز الفني لم يكن أمامه أي حلول أخرى، فلعبت وأنا مصاب، وإبراهيم الجمال كان يلعب بإلتواء في الكاحل، وأحمد مهيب مصاب في العضلة الضامة و عمر طارق لم يلعب في المباراتين".

وواصل: "كنت مصاب بمزق من مباراة الزمالك لكن لقلة اللاعبين بسبب الإصابات العضلية وبسبب الإصابة بفيروس كورونا، ومع رفض الاتحاد المصري للسلة تأجيل المباراة، كان يجب أن ألعب حتى ولو مصاب".

واختتم:" تواجدت وشاركت في بضع دقائق، صحيح لم استكمل المباراة، ولكني أرى أنها كانت مهمة للغاية لباقي زملائي، الذين خاضوا المباراة بدون بدلاء، ونقص عددي كبير، ولكن تحفيزنا لبعض جلب لنا اللقب".

وتوج فريق كرة السلة رجال بالنادى الأهلى بلقب دورى المرتبط للمرة الخامسة فى تاريخه بعد التغلب على نظيره الاتحاد السكندرى، بنتيجة 68\66 فى إياب نهائى الدورى الذى يقام بصالة قناة السويس بالاسماعيلية، وحسم البطولة لصالح الفريق.

وبالرغم من سيطرة الفريق السكندرى على أحداث المباراة، حيث جاءت نتيجة الفترات كالتالى : 13/21، و33/ 43، و54\48، إلا أن أبناء القلعة الحمراء صمموا على تحقيق الإنجاز بريمونتادا تاريخية، 68\66.

وجاء تتويج الأهلي باللقب بعد أن فاز فى 3 مباريات من أصل 4 مواجهات، منها 2 على مستوى المرتبط ، ومثلها على مستوى الكبار، حيث أسفرت مباريات الذهاب عن فوز فريق مرتبط الأهلى على فريق مرتبط الاتحاد السكندرى، بينما فاز رجال زعيم الثغر على الأحمر ، وهو ما جعل المباراة اليوم تشهد ندية وإثارة أكثر، نظرا لتكافؤ الفرص بين الفريقين، كما تغلب مرتبط الأهلى اليوم أيضا على زعيم الثغر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة