اعلان

بالأرقام لامبارد الأسوء على الإطلاق في تاريخ تشيلسي

لامبارد
لامبارد

بالرغم من تأهل نادي تشيلسي لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مساء أمس الأحد، إلا أن إدارة"البلوز" صممت على قرارها بإقالة فرانك لامبارد المدير الفني للفريق، بسبب الإخفاق الملحوظ الذي يحقق العلاق اللندني هذا الموسم، رغم تدعيم فريقه، بـ6 صفقات قوية.

وفاز تشسيلي في آخر مباراة تحت قيادة فرانك لامبارد، على فريق لوتون تاون بثلاثة أهدف مقابل هدف، في لمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، والتأهل للدور ثمن النهائي من المسابقة.

وغاب تشيلسي عن المنافسة هذا الموسم مع الـ6 الكبار في إنجلترا، على لقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" حيث يحتل المركز التاسع برصيد 29 نقطة فقط.

ووفقا لما ذكرته شبكو "أوبتا" العالمية للإحصائيات فإن متوسط نقاط فرانك لامبارد في المباراة الواحدة مع تشيلسي بلغ 1.67 %، وهو رابع أدنى نقطة من مدرب دائم لفريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي حتى الآن.

وأضافت الشبكة، أن متوسط تسجيل الأهداف في المباراة الواحدة لتشيلسي في عقد لامبارد بلغ نسبة 1.35 %، وهي الأسوأ في تاريخ النادي على الإطلاق، حيث لم يحققها أي مدرب من قبل.

أرقام تشيلسي في البريميرليج تحت قيادة لامبارد

_لعب تشيلسي 19 مباراة.

_فاز في 8 مباريات.

_ وتعادل في 5.

_وتلقى الهزيمة 6 مرات.

جدير بالذكر، أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي، هو الأقرب لخلافة لامبارد في تدريب تشيلسي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج