اعلان
اعلان

ماذا قال روبرتو جارسيا إلى اللاعبين قبل مواجهة الدنمارك ببطولة العالم لليد؟ (فيديو)

 روبرتو جارسيا
روبرتو جارسيا

حرص الإسباني روبرتو جارسيا المدير الفنى لمنتخب مصر لليد، على تشجيع لاعبي الفريق قبل مواجهته الصعبة أمام منتخب الدنمارك التي تقام الليلة على استاد القاهرة فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء ضمن منافسات الدور الربع نهائي من بطولة العالم لكرة اليد 2021.

وقال روبرتو فى مقطع فيديو له مع اللاعبين من غرفة خلع الملابس فى خطبة لإلهام وتحفيز لاعبيه قبيل المواجهة المرتقبة أمام أبطال العالم: 'الآن.. مصر ضمن أفضل ٨ منتخبات في العالم'

وتابع: 'لا أريد أي نوع من الضغوطات في المباراة المقبلة'

وواصل:' كل ما عليكم التفكير به ووضعه في رؤوسكم هو المباراة وأنه لديكم فرصة للمنافسة على الكأس..... ٦٠ دقيقة'

وأكد:' من الآن.... لا أريد أعذار... إنه وقت الحلم.... إنها فرصتكم لتحلموا'

ونجح الفراعنة فى التأهل الى دور الربع نهائى كوصيف للمجموعة الرابعة بعد 3 مواجهات بالدور الرئيسي، حقق الفوز على روسيا بنتيجة 28 - 23 بالجولة الأولى، كما انتصر على بيلاروسيا بالجولة الثانية بنتيجة 35 مقابل 26 وأخيرا تعادل مع منتخب سلوفينيا بالجولة الثالثة بنتيجة 25-25، شهدت مواجهات الدور الرئيسي تألق كبير ومستوى مميز من جميع لاعبى المنتخب الوطنى، وتمكنوا من حسم بطاقة العبور لدور الثمانية.

كما أنهى منتخب الفراعنة الدور التمهيدى بنجاح كبير حيث تغلب على منتخب تشيلى 35 / 29 ومقدونيا الشمالية 38 / 19 بينما خسر بفارق هدف أمام منتخب السويد 24 / 23 وتأهل وصيف المجموعة السابعة.

وحسمت 8 منتخبات، في مونديال بطولة العالم لليد 2021 النسخة 27 المقامة، حاليا بمصر، في الفترة من 13 الى 30 يناير الجاري تأهله إلى دور ربع النهائي، وهي منتخبات إسبانيا والمجر من المجموعة الاولى ، والدنمارك وقطر من المجموعة الثانية ، وفرنسا والنرويج من المجموعة الثالثة، والسويد ومصر من المجموعة الرابعة.

وتقام جميع مباريات ، دور الثمانية اليوم الاربعاء ، وتبدأ بلقاء مصر والدنمارك في الساعة 6.30مساء ، بينما تقام مباريات فرنسا مع المجر وإسبانيا ضد النرويج وقطر أمام السويد، في الساعة 9.30 مساء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك