اعلان

محمود فتح الله: هناك مبالغة في تناول أخبارنا.. وشعرت بروح عالية بين اللاعبين أمام الأهلي

محمود فتح الله المدرب العام لبيراميدز
محمود فتح الله المدرب العام لبيراميدز

قال محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز، أن هناك مبالغة في تناول أخبار الفريق السماوي، كما أشاد بأداء رمضان صبحي وشريف إكرامي.

وتحدث فتح الله عبر البرنامج الإذاعي "وان تو" قائلًا: " كان هناك قلقًا نسبيًا لأن الأهلي في صدارة الدوري، ويريد السفر إلى كأس العالم للأندية بدون اهتزاز في النتائج".

وأضاف: "بيراميدز لديه عدد نقاط أقل، ويتطلع أيضًا للفوز لتعويض إهدار النقاط، لكن في المباريات الكبيرة لابد من احترام الخصم، وإذا لم تفز لا تخسر، فالمباراة كانت مغلقة ولم يكن بها العديد من الفرص".

وعلى أداء التحكيم قال فتح الله: "نحترم آراء الخبراء ولكن هناك مبالغة في تناول بعض الأمور الخاصة ببيراميدز".

وعن البداية السيئة للفريق قال: "جمعنا 13 نقطة من 8 مباريات قبل مواجهة الأهلي، بالتأكيد طموحنا وأهدافنا أفضل من ذلك، لكننا في بداية الموسم، ونحاول حل الأخطاء تدريجيًا".

وأكمل: "الكل يعمل من أجل أن يتحسن الفريق فالبدايات أحيانا تكون صعبة، ولابد أن تُحارب وتَعمل إذا كنت مقتنعًا بإمكانيات اللاعبين والنادي، وهذا ما نفعله".

وعن منافسة الفريق على الدوري علق: "الحديث عن المنافسة سابق لأوانه، نريد الفوز في 4 مباريات متتالية لاكتساب الثقة لأن الاستمرار في تحقيق الانتصارات مهم، ووقتها ستختلف الأمور تمامًا".

وعن مشاركة أحمد فتحي ورمضان صبحي وشريف إكرامي للمرة الأولى أمام النادي الأهلي قال: " فتحي أو رمضان أو إكرامي لاعبون كبار، وهذه المواقف عادية بالنسبة لهم".

وعن أداء صبحي وإكرامي أشاد فتح الله قائلًا: "رمضان كان له دورًا إيجابيًا وقدم مجهودًا كبيرًا لآخر دقيقة، وإكرامي أدى مباراة مميزة، وشعرت بروح عالية من اللاعبين أمام الأهلي".

وتعادل بيراميدز سلبيًا أمام فريق الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ9 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيد بيراميدز للنقطة الـ14 محتلًا المركز الرابع بالدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً