اعلان

عمرو جمال: عدنا إلى المسار الصحيح.. وهدفي العودة للنادي الأهلي

عمرو جمال
عمرو جمال

أبدى عمرو جمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، سعادته بسبب انتصار فريقه اليوم على البنك الأهلي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أكاديمة الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الأسبوع الـ10 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

تحدث جمال في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورت" عن أداء الفريق قائلًا: "بدايتنا لم تكن موفقة بسبب إصابات الفريق بفيروس كورونا التي كان يتخطى عددها الـ10 لاعبين من القوام الأساسي، كما واجهنا سوء توفيق كبير، وأدائنا في الكاس أثر علينا كثيرًا، لكن خبراتنا كان ليها عامل كبير في عودتنا إلى المسار الصحيح واستطعنا العودة قبل انتهاء الدور الأول".

وأضاف: "لدينا فريق قوي جدًا، ولاعبين شاركوا مع الأهلي والزمالك مسبقًا، بالإضافة إلى لاعبين بالمنتخبات بمختلف أعمارها، ونستطيع تقديم أداء أقوى، كنا نحتاج فقط إلى الفوز بالقليل من المباريات وقد كان".

وعن مستقبله وأهدافه هذا الموسم قال جمال: "أنا أحد أبناء النادي الأهلي، وهدفي الأول هذا العام هو العودة مجددًا إلى النادي الأهلي".

وسجل عمرو جمال هدف فريقه الثاني في لقاء اليوم في الدقيقة 75، ليرتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة الـ10 بالمركز الـ10، ويتجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة الـ8 محتلًا المركز الـ11.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً