اعلان

الشناوي: الدحيل فريق قوي ونتوقع مباراة صعبة

محمد الشناوي
محمد الشناوي

علق محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مباراة فريقه أمام الدحيل القطري في تمام آلـ7 والنصف مساء الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية، على "استاد المدينة التعليمية".

وقال الشناوي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "الدحيل فريق قوي ولديه بعض اللاعبين المتميزين، لقد قاموا ببعض الصفقات الكبيرة، حيث قاموا بإحضار مهاجم ومدافع، لقد شاهدنا مبارياتهم القليلة الماضية في الدوري القطري ونعلم أنها ستكون معركة كبيرة، نحن بحاجة إلى إعداد أفضل ما في وسعنا حتى نتمكن من تقديم أداء جيد".

وأضاف: "لدينا الدحيل أولًا، وستكون مباراة خاصة لأنهم فريق عربي يلعب على أرضه وأمام جماهيره، نتوقع مباراة صعبة".

وعن طموح الأهلي في البطولة قال الشناوي: "الفريق يريد أن يذهب أبعد ما يمكن وأن يكون له بطولة جيدة، سنأخذها لعبة تلو الأخرى لتحقيق هدفنا، هدفي هو الفوز باللقب، إذا أردنا أن نكون أبطال العالم، فسنحتاج إلى البقاء معًا وأن نكون وحدة".

وعن مواجهة البايرن قال الشناوي: "من السابق لاوانه الحديث في مثل هذا الكلام، أهم شيء بالنسبة لنا هو الفوز بمباراتنا الافتتاحية ضد الدحيل، والتي لن تكون سهلة، التأهل إلى الدور الثاني ومواجهة بايرن ميونيخ سيكونان رائعين بالنسبة لنا، لأننا سنواجه أفضل فريق في أوروبا، هذا ما يحلم به كل لاعب".

وشارك صاحب آلـ32 عامًا في بطولة كأس العالم 2018 رفقة المنتخب المصري وسيشارك هذا العام في كأس العالم للأندية، وعلق الشناوي قائلًا: "اللعب لبلدي في كأس العالم ثم المشاركة في كأس العالم للأندية هو إنجاز كبير بالنسبة لي، إنهما بطولتان يحلم كل لاعب بالمشاركة فيهما، إنها مسؤولية إضافية بالنسبة لي، اللعب في بطولة دولية مثل كأس العالم للأندية يتطلب الكثير من التصميم والعمل الجاد، لقد بذل الأهلي واللاعبون والجهاز الفني جهودًا كبيرة للتواجد في هذه البطولة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً