اعلان

3 نجوم للدحيل القطرى يهددون دفاعات الأهلي في مونديال الأندية

 الدحيل
الدحيل

يتأهب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى الى مواجهة نظيره البطرى نادى الدحيل، مساء الخميس المقبل فى الساعة السابعة والنصف مساءا على استاد المدينة التعليمية ضمن منافسات الدور الربع نهائى من بطولة مونديال العالم للأندية.

ويدرس موسيمانى تفاصيل فريق الدحيل بدقة شديدة خاصة النواحى الهجومية لديهم، لتحديد المهتم الدفاعية لرباعة خط الدفاع وفرض الرقابة اللازمة على خط هجوم الدحيل.

ونعرض لكم فى التقرير ابرز 3 نجوم للدحيل القطرى يهددوا دفاعات الأهلي بمونديال الأندية:

1- البرازيلى دودو

إدواردو رودريجيز الشهير (بدودو) لاعب بالميراس السابق يعد من أوراق الدحيل الهجومية القوية ، يلعب فى الجناح الأيمن صاحب مهارة فائقة خاصة على صعيد المراوغات، ويجيد التهديف بكافة الأوضاع، واستطاع تسجل 8 أهداف هذا الموسم.

2- البرازيلى ادميلسون

يلعب إيدميلسون في مركز الجناح الأيسر ويمتلك مواصفات مهارية عالية، ومن المفترض ان يقود هجوم الدحيل في مونديال الأندية، وأسهم إيدميلسون في فوز الدحيل بعدد من الألقاب المحلية كما شارك في دوري أبطال آسيا، كما انه هداف الفريق في الدوري المحلي برصيد 9 أهداف، ولعب سابقا بين صفوف ستاندر لييج البلجيكي.

3- المعز على

موهبة قطر الشابة الفذة، فيقدم صاحب ال24 عام أفضل عروضه مع الدحيل، ويلعب المعز فى مركز رأس الحربة ويمثل نقطة قوى كبيرة للدحيل فهو لاعب سريع ومهارى و يجيد التهديف من أنصاف الفرص، بجانب انه هداف كأس آسيا الأخيرة عام 2019.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووول أول للريدز