اعلان

حفيظ دراجي تميمة حظ حسين الشحات

الشحات
الشحات

أصبح المعلق «حفيظ دراجي»، «تميمة الحظ» بالنسبة للاعب الأهلي حسين الشحات، ففي أغلب مبارايات الشياطين الحمر، التي يعلق عليها المعلق الجزائري، دائما لا تنتهي المباراة إلا بإحراز نجم الأهلي هدفا مؤثرا فيها.

وسجل حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، الهدف الأول في الدقيقة 31 من الشوط الأول، ببطولة كأس العالم للأندية 2021، المقامة في قطر أمام صاحب الأرض، الدحيل، بتعليق حفيظ دراجي.

ولم تكن تلك هي المرة الأولي، ففي مباراة العين الإماراتي والترجي التونسي، ببطولة كأس العالم للأندية في نسخة 2018، التي كان حفيظ دراجي معلقا فيها، سجل حسين الشحات هدفا رائعا في الدقيقة 18، بعدما استلم الكرة في ظهر دفاع الترجي، ومر من أقرب مدافع واجهه، وسط سيطرة رائعة على الكرة داخل منطقة الجزاء، ومن ثم سجل بيُسراه الكرة في أبعد مكان بمرمى معز بن شريفية، لتنتهي المباراة بفوز فريق العين.

وخلال بطولة دوي أبطال أفريقيا، التقى الأهلي مع منافسه شبيبة الساورة الجزائري، وانتهت بفوز النادي الأهلي، حيث سجل حسين الشحات أيضا هدف الأهلي الثالث في شباك الفريق الجزائري بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعلق حفيظ دراجي على المباراة التي جمعت الأهلي والهلال السوداني في عام 2019، التي سجل فيها حسين الشحات، وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر على نظيره السودانى بهدفين مقابل هدف.

والعام الماضي كان شاهدا على واقعة مشابهة، إذ التقى الأهلي مع الوداد المغربي، وعلق على المباراة حفيظ دراجي، ونجح «الشحات»، في تسجيل الهدف الثاني للأحمر، بعدما تلاعب بمدافع الوداد «مرتان» داخل منطقة الجزاء، ثم سدد الكرة على يمين الحارس أسفل الزاوية، في الدقيقة 26، لتصبح النتيجة هدفين دون رد للأحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين