اعلان

حسام غالي ردا على قائد الدحيل: "حجم الأهلي الوصول لنصف النهائي وأنت تتفرج عليه في التلفزيون"

حسام غالي
حسام غالي
كتب : عزة رخا

استنكر حسام غالي، نجم وقائد النادي الأهلي السابق التصريحات التي خرج بها المعز بن علي قائد فريق الدحيل القطري، عقب فوز الأهلي بالمباراة التي جمعت الفريقين في ربع نهائي كأس العالم للأندية في قطر.

فتح حسام غالي نجم وقائد الأهلي السابق النار على المعز بن على قائد فريق الدحيل القطري

وكان المعز بن علي قال في تص يحات عقب نهاية المباراة بخسارة فريقه بهدف لصالح الأهلي، إن فريق الدحيل القطري أعطى الأهلي أكبر من حجمه خلال الشوط الأول للمباراة ولكن حجمه الطبيعي ظهر في الشوط الثاني.

ورد حسام غالي خلال تواجده كضيف بحلقة برنامج 'اللعيب' بـ قناة 'إم بي سي مصر'، أن الأهلي فريق كبير وعظيم وحجمه الطبيعي هو التأهل لـ نصف نهائي كأس العالم للأندية والفوز أمام الدحيل، قائلا: 'حجم الأهلي انه يوصل يسمي فاينل ويلاعب البايرن وانت حجمك تتفرج عليه في التليفزيون'.

وأضاف، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مدرب رائع ودرس فريق الدحيل جيدا وتمكن من غلق كافة مفاتيح اللعب لدي الفريق القطري، مشددا أن خطة موسيماني كانت رائعة، واستغل كافة الفرص وبني هجمات منظمة.

وأكمل أن الشوط الثاني كان العكس تماما، حيث تمكن الدحيل من الاستحواذ على الكرة ونصف الملعب، واستطاع أن يهدد مرمى محمد الشناوي أكثر من مرة، مشددا أن تغييرات موسيماني بالشوط الثاني سهلت الأمور على الدحيل، عكس مدرب الدحيل الذي أجرى تغييرات مؤثرة، أظهرت الفاعلية الهجومية لفريقه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل