اعلان

زيدان ينفعل أثناء المؤتمر الصحفي بسبب الشائعات

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أبدى زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، انفعاله أثناء المؤتمر الصحفي، الذي أقيم مساء اليوم، قبل مباراة الملكي غدًا أمام هويسكا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وهويسكا، غدًا، في تمام الخامسة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال زيدان، ردا على سؤال رحيله عن المرينجي: "لا ألتفت لهذه الشائعات، وأركز فقط في الملعب، حتى يمكنني أن أفوز بالمباريات، لقد تُوجت مع الملكي بالدوري الإسباني في الموسم الماضي، وأنافس الآن على لقب الدوري ودوري أبطال أوربا".

وأضاف زيدان: "وفي الحقيقة لا يمكنني أن أعلم ما سيحدث في المستقبل، ولا أعلم إن كنت سأستمر مع الفريق أم لا، ولكن ما أعلمه جيدًا هو أننا لدينا الكثير لنفعله".

وتحدث زيدان عن مباراة الغد أمام هويسكا، حيث قال: "مستعدون بقوة لخوض مباراة الغد، ونأمل في تحقيق نتيجة الفوز وخطف الثلاث نقاط".

وتابع: "لن نلتفت لأي شائعات، فقط اللاعبون يركزون على مباراة الغد، وهو بالتأكيد متحمسون لخوض المباراة، من أجل استعادة طريق الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري الإسباني".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث من ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، برصيد 40 نقطة، متساويًا مع برشلونة صاحب وصافة "الليجا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية من دورتموند