اعلان

صحيفة ألمانية تقارن لاعب الأهلي بـ "بيكهام" والجمهور: عندنا نيدفيد كمان (صور)

بيكهام
بيكهام
كتب : عزة رخا

بدأت الصحف العالمية في تسليط الضوء على الأهلي وأعضاء الفريق، قبل انطلاق المباراة المرتقبة بين الأحمر وبايرن ميونخ، في الدور نصف النهائي لبطولة كاس العالم للأندية.

وصفت تقارير ألمانية مباراة بايرن ميونيخ المرتقبة، ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية قائلة: 'لن تكون سهلة'.

وأكدت صحيفة 'سبورت بيلد' الألمانية على قوة النادي الأهلي، الذي عبر للدور نصف النهائي على حساب الدحيل القطري، مشددة إن الفريق المصري لايستهان به، خاصة وأنه لم يهزم في 32 مباراة رسمية، قائلة: 'منافس بايرن ميونيخ الأهلي يمتلك ألقابًا أكثر منه كما أن لديه أيضًا بيكهام'.

ووضعت الصحيفة الألمانية، مقارنة بين أحمد رمضان الشهير بـ بيكهام لاعب الأهلي، واللاعب العالمي المعتزل ديفيد بيكهام.

أوضحت الصحيفة، في تقريرها أن اللاعب أحمد رمضان بيكهام، في عمره الـ23، ويمتلك مقومات بدنية جيدة، تجعله يسبب خطورة كبيرة على الناحية اليسرى للبايرن.

وتصدرت مقارنة الصحيفة الألمانية بين لاعب الأهلي وبيكهام حديث السوشيال ميديا، وأثارت التقارير الألمانية الحس الفكاهي لدى المصريين، وقال أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي: 'بيكهام نفسه مش هيصدق وهيفتكرها فوتوشوب'.

بيكهامبيكهام

وأضاف أخر: 'احد لسه ملعبش مع الأهلى 3 ماتشات وطموحه وصلت المانيا وأوروبا، والناس اللى اللى ف بيراميدز طموحهم وصلت للمركز السادس ف الدوري، لك الله يا زمالك'.

بيكهامبيكهام

وأضاف أحد نشطاء الفيسبوك: 'سابوا كل نجوم الفريق ومسكوا ف دي ربنا يستر بس هيفاجؤا لما يعرف بيكهام بيقعد دكة عندنا ما بالك بقا بالاساسي لا وكمان بيكهام مركزه مختلف عن بيكهام اللي قصدهم عليه انبهار'.

بيكهامبيكهام

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ويواجه النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا فريق بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا غدا الاثنين، الموافق 8 فبراير، بعدما فاز بطل أفريقيا على الدحيل القطري بهدف نظيف في مستهل مشوار الفريق في كأس العالم للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً