اعلان

شريف عبد المنعم: هدفي في بايرن ميونخ لا ينسى.. وهذه رسالتي للاعبي الأهلي (خاص)

جانب من الندوة
جانب من الندوة

أكد شريف عبد المنعم نجم الكرة المصرية، أن مباراة الأهلي المنتظرة مع بايرن ميونخ الألماني ستكون صعبة لكن لا مستحيل في كرة القدم، ولابد أن يقدم لاعبي الأهلي مباراة كبيرة أمام بطل أوروبا.

وتنطلق مباراة الأهلي مع العملاق البافاري مساء غدًا الأثنين في تمام الساعة الثامنة، ضمن منافسات دور النصف نهائى من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال شريف عبد المنعم في ندوة لـ 'أهل مصر': 'الأهلى قدره أن يكون كيان كبير ولا يعرف المستحيل، وأتمنى أن يحقق مباراة طيبة أمام البايرن وسعيد بتخطي عقبة الدحيل القطري'.

وشدد على ضرورة الحفاظ على التوازن الدفاعي والهجومي طيلة أحداث المباراة مع البايرن، مشيرًا أن أخطر ما يهدد الأهلي هو كثرة التمريرات الخاطئة فلابد الالتزام والتركيز والدقة والخروج بالتمريرات صحيحة.

وأردف في تصريحاته: 'موسيماني هو الأدرى بحالة الفريق الآن، ولذلك هو الوحيد صاحب الكلمة في تشكيل الأهلي أمام بايرن ميونخ وبطريقة اللعب التي سيتبعها'.

وتابع: 'الأهلى سيلعب دائمًا على الفوز في أي مباراة يخوضها، والست نقاط الذي خسرهم في الدوري من الـ 3 تعادلات في الدوري هي بمثابة 3 خسائر له'.

وعن هدفه في شباك بايرن ميونخ قال شريف عبد المنعم، بالتأكيد هدف لا ينسى من سنة 1971 و ذكريات جميلة وفخور إني كنت من ضمن هذا الجيل العظيم الذي ضم مصطفى عبده ومحمود الخطيب وطاهر الشيخ وغيرهم من اللاعبين الكبار فلا أريد أن أنسى أحد، مضيفا أن الفريق وقتها كان مميزًا في السرعة والموهبة والمراوغة والعرضيات والتصويبات فكان مصطفى عبده الأسرع'.

حرص نجم الأهلي السابق على توجيه رسالة للاعبي الأهلي قائلًا: 'بأن لابد أن يخوض اللاعبين اللقاء أمام البايرن ويضعوا تيشرت الأهلي أمام أعينهم، مثلما كما نفعل، ولابد أن يدركوا أن مهمتهم الأساسية هي إسعاد الجماهير 'دا شغلهم الحقيقي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة