اعلان

مواجهة نارية بين الأهلى وبايرن ميونخ في جدول مباريات كاس العالم للاندية اليوم

 القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية
القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية

يضم جدول مباريات كاس العالم للاندية واحدة من اللقاءات النارية بين النادى الأهلى بطل أفريقيا و نادى بايرن ميونخ بطل أوروبا، التى ستنطلق فى الساعة الثامنة مساءًا ضمن منافسات نصف مونديال العالم للأندية المقامة فى العاصمة القطرية فى الفترة ما بين 4 فبراير إلى 11 من نفس الشهر.

جدول مباريات كاس العالم للاندية

وتأهل النادى الأهلى إلى دور النصف نهائى من مونديال الاندية 2021، بعد تخطيه عقبة نادى الدحيل القطرى فى دور الربع نهائى، بهدف حسين الشحات فى الدقيقة الـ 30 بتسديدة قوية على يسار صلاح زكريا حارس مرمى الدحسل، ليخطف بطاقة العبور ويضرب الأهلى موعد مع العملاق البافارى.

الاهلى الاهلى

وصعد تيجريس أونال إلى نهائى مونديال العالم للأندية بعد فوزه فى مباراه أمس الأحد أمام نادى بالميراس البرازيلى بهدف نظيف احرزه اندريه بيير جينياك فى الدقيقة 53 من اللقاء، وسينتظر الفائز من مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني، ليلاقيه في نهائي المونديال، والذي سيُقام مساء الخميس القادم.

مباراة الاهلى وبايرن ميونيخ اليوم بكأس العالم للأندية

تعد مباراة اليوم هي المواجهة الثالثة في تاريخ بطلي أفريقيا وأوربا، إذ سبق وأن واجه الأهلي بايرن ميونيخ في القاهرة خلال فترة السبعينيات، ونجح في الفوز بهدفين، ومرة ثانية عام 2012 شهدت خسارة الأهلي وإحراز اللاعب محمد بركات الهدف الوحيد لفريقه.

ومن المتوقع أن يدخل الجنوب أفريقيى بتسو موسيمانى المدير الفنى لفرق الكرة الاول بالندى الأهلى اللقاء أمام بايرن ميونخ بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون ومحمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج وعمرو السولية

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، والتر بواليا وحسين الشحات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن