اعلان

عمر ربيع ياسين: أين دعم الأندية المصرية للأهلي قبل مواجهة بايرن ميونح

عمر ربيع ياسين
عمر ربيع ياسين

تسائل الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن دعم الأندية المصرية للنادي الأهلي قبل المواجهة المنتظرة أمام بايرن ميونخ بطل أوروبا في قمة مشتعلة تنطلق اليوم في الساعة الثامنة مساءًا، في إطار منافسات دور النصف نهائي من مونديال العالم للأندية.

وكتب عمر ربيع ياسين على صفحتة الرسمية بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر' قائلًا: 'سؤال بسيط فين دعم الأندية المصرية واللاعبين المصريين على صفحاتهم على السوشيال ميديا للنادي الأهلي اللي بيلعب باسم مصر والمفروض أن ده الحدث الأكبر عالميًا النهارده'.

وتأهل النادي الأهلي إلى دور النصف نهائي من مونديال الاندية 2021، بعد تخطيه عقبة نادي الدحيل القطري في دور الربع نهائي، بهدف حسين الشحات في الدقيقة الـ 30 بتسديدة قوية على يسار صلاح زكريا حارس مرمى الدحيل، ليخطف بطاقة العبور ويضرب الأهلي موعد مع العملاق البافاري.

تعد مباراة اليوم هي المواجهة الثالثة في تاريخ بطلي أفريقيا وأوربا، إذ سبق وأن واجه الأهلي بايرن ميونيخ في القاهرة خلال فترة السبعينيات، ونجح في الفوز بهدفين، ومرة ثانية عام 2012 شهدت خسارة الأهلي وإحراز اللاعب محمد بركات الهدف الوحيد لفريقه.

ومن المتوقع أن يدخل الجنوب أفريقي بتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اللقاء أمام بايرن ميونخ بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون ومحمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج وعمرو السولية

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، والتر بواليا وحسين الشحات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر