اعلان

نجوم الزمالك للاعبي الأهلي: شكرًا.. شرفتونا

الأهلي
الأهلي

دخل نادي الأهلي المصري تحديًا كبيرًا في بطولة كأس العالم للأندية، خاصة بعد التأهل إلي نصف نهائي كأس العالم ومواجهة بايرن ميونيخ الألماني يوم الاثنين الماضي، على الأراضي القطرية من أجل حلم الوصول إلى نهائي مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه.

وتأهب لاعبو الأهلي بتحقيق الإعجاز وكسر المستحيل وكتابة أسمائهم بأحرف من ذهب في تاريخ الساحرة المستديرة، وما زالت آمالهم في تحقيق إنجاز كتيبة مانويل جوزيه والحصول على المركز الثالث.

وتقدم " أهل مصر" رسالة من نجوم القلعاء البيضاء إلى لاعبي الأهلي بعد الظهور بمستوى مشرف في بطولة كأس العالم للأندية.

في البداية، وجه هشام يكن مدافع الزمالك السابق رسالة إلي لاعبي الأهلي، حيث قال: "إن المشاركة في البطولة في حد ذاتها شرف كبير بالنسبة للأهلي وجماهيره، وأن الفريق حقق المطلوب وهو التواجد في المربع الذهبي".

بينما تحدث طارق السيد ظهير أيسر الزمالك السابق، أن الأهلي حقق الهدف الذي كان يطمح له وهو الوصول إلي نصف نهائي البطولة، وما زال أمامه أن يحقق المركز الثالث عالميا.

كما قال سامي الشيشني: "شرف لأي فريق أن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، وشرف أيضًا أن يلعب 15 مباراة، وأن يصل إلى المنافسة على المركز الثالث والرابع".

وأضاف نجم الزمالك: "الأهلي كان يمثل مصر، ونحن جميعًا كنا خلف الأحمر في مونديال الأندية، ومباراة البايرن كانت مواجهة صعبة جدا أظهرت فارق الإمكانات الكبيرة".

وقال عصام مرعي، نجم الزمالك السابق: "إنني لا أعترف بمقولة إن الأهلي يكسب بالحكام، بدليل الأداء الكبير الذي حققه الأهلي في مونديال الاندية أمام بطل أوربا، وبالتأكيد أقول إننا جميعًا فخورون بما بالأداء الرائع الذي حققه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً