اعلان

موسيماني يسعى لتقمص شخصية جوزيه أمام بالميراس

موسيماني
موسيماني

في شهر أكتوبر الماضي، تولى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قيادة الشياطين الحمر، بعد أن أنهى مهمته مع صن داونز.

وجاء موسيماني إلى مصر وسط ترحيب شديد من جانب جمهور القلعة الحمراء، الذي كان يأمل في استعادة اللقب الأغلى، والغائب منذ نحو 7 سنوات، وهو دوري أبطال إفريقيا.

موسيمانيموسيماني

ولم يُخيب الساحر آمال الجمهور العاشق للأحمر؛ فاستطاع أن يُعيد للقلعة الحمراء لقبها الغائب.

موسيمانيموسيماني

وعادة ما يستخدم الساحر موسيماني طريقة التنويم المغناطيسي أمام منافسيه، حيث إنه يعشق خوض المعارك النفسية قبل المباريات، وهي الطريقة التي لم يُجيد استخدامها أمام العملاق البافاري، رغم خروجه بأقل خسارة ممكنة، في مباراة الاثنين الماضي.

موسيمانيموسيماني

وكان الأهلي قد خسر أمام بايرن ميونيخ، في مباراة الأمس، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد الريان، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي والبايرنالأهلي والبايرن

أهداف الأهلي وبايرن ميونيخ

وينتظر موسيماني تكرار الإنجاز التاريخي الذي حققه مانويل جوزيه بحصوله على المركز الثالث أمام البطل المكسيكي، ولكن هذه المرة سيكون التحدي أمام بطل البرازيل 'بالميراس' لحصد لقب 'ثالث العالم'.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة جديدة صعبة بدنيا أمام البطل البرازيلي، في ظل الضغط البدني الذي تعرض له لاعبو الأهلي أمام بايرن ميونيخ، فكيف يمكن لموسيماني أن يُعالج هذه الأزمة ليكتب لنفسه تاريخًا جديدًا؟

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من مونديال الأندية، يوم الخميس المقبل، في تمام الخامسة مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً