اعلان

رئيس نادي الشيخ زايد: نعمل تحت مظلة واحدة.. وأرحب باقتراحات ومتطلبات أعضاء الجمعية العمومية

فكري الهواري
فكري الهواري

أكد فكري الهواري، رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد، بأن مجلس الإدارة يعمل كيد واحدة لخدمة أعضاء النادي، ولدينا خطط مدروسة للارتقاء بالمنظومة وتلبية مطالب أعضاء الجمعية العمومية، وخدمة الأعضاء فوق رأسي وهي مهمتي التي جئت من أجلها، وتعهدت بتقديم كل ما استطيع من أجل الوصول لمشهد يليق بالنادي.

وأضاف الهواري، بأن ما تم إنجازه على أرض الواقع خلال الفترة الماضية، هو مجهود ناتج عن دراسة وتفكير من أجل الوصول بالنادي لصورة تليق بأعضاء الجمعية العمومية، وهو بمنزلة شهادة نجاح وتميز لما قام وسيقوم به المجلس الذي أتشرف برئاسته، لتوفير كافة الخدمات لأعضاء النادي، سواء كانت رياضية أو اجتماعية أو ترفيهية في المقر الرئيسي للنادي بالشيخ زايد والامتداد الجديد، والذي تم الإعلان عن ضم أرضه لأصول نادي الشيخ زايد في خطوة كبيرة وإنجاز هام في تلك الفترة، والانتهاء من تجهيز الملاعب والشروع في تأسيس المبنى الإداري بعد تجهيز الرسومات الهندسية والفنية للمبنى الجديد .

ووعد رئيس نادي الشيخ زايد، باستمرار الإنجازات والمفاجآت لأعضاء النادي خلال الفترة المقبلة، مرحبًا بكافة الاقتراحات من قِبل أعضاء الجمعية العمومية لأن الجميع يعمل تحت مظلة واحدة لخدمة النادي.

ومن ناحيته، أوضح أكرم مصطفى، أمين الصندوق بنادي الشيخ زايد، أن مجلس الإدارة وضع نصب أولوياته الانتهاء من فرع النادي وتطوير الخدمات المقدمة للأعضاء، وأنه من ضمن أولويات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن فكري الهواري هو تطوير الخدمات التي تقدم للأعضاء، فمن صالة جيم على نفقة رئيس مجلس الإدارة، ومجمع حمامات السباحة، وتطوير صالة الجمباز، وحديقة الطفل، وتغيير أثاث النادي، وأماكن مفتوحة و تطوير وصيانة بعض مرافق النادي لتليق بالأعضاء، إلى جانب تجديد تراك ملعب كرة القدم.

كما أكد عضو مجلس إدارة الشيخ زايد، على أنه جار الانتهاء من تطوير شامل لكل المرافق التي تحتاج إلى تجديد ليظهر النادي في صورة لائقة بأعضاء الجمعية العمومية.

وعلي الجانب الآخر أشاد الكاتب الصحفي هشام سلطان عضو مجلس الإدارة، بالكابتن فكري الهواري رئيس مجلس الإدارة، مؤكدًا أنه استطاع منذ توليه المسئولية أن يكون على رأس المجلس في إنجاز العديد من المقترحات والأفكار التي بالفعل تم ترجمتها على أرض الواقع وهناك مقترحات جديدة جار تنفيذها كي يستفيد منها الأعضاء، مؤكدًا أن هناك أفكار من أجل وضع خريطة الاستثمار في النادي مثل جميع الأندية الرياضية الكبيرة.

وأضاف أن هناك استحسانًا من قبل أعضاء الجمعية العمومية عن ما وصل إليه النادي من تطور على كافة المستويات بقيادة الكابتن فكري الهواري.

مضيفًا أن هناك بعض التعليقات من البعض على القليل من الأفكار التي يراها الغير أنها غير مجدية من وجهة نظره، مشيرًا إلى أننا جميعًا نتقبل كل من لديه تعليق أو تحفظ ونرحب بالاقتراحات من أعضاء الجمعية العمومية، لافتًا أن نادي الشيخ زايد أسرة واحدة مهمتها وضع النادي على خريطة التطوير.

وأكد سلطان عضو مجلس إدارة النادي، بأن مجلس إدارة النادي يعمل متكاتفًا ويد واحدة لخدمة أعضاء النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً