اعلان

مروان محسن يتصدر تويتر بعد تتويج الأهلى ببرونزية موندبال الأندية

مروان محسن
مروان محسن

تصدر هاشتاج ادعم مروان محسن موقع التواصل الإجتماعى تويتر، تزامنًا مع الاحتفال ببرونزية الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه بعدما تغلب على بالميراس البرازيلي بضربات الحظ الترجيحية، فى إنجاز تاريخى على المستوى الافريقي والعربى.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #ادعم_مروان_محسن، من أجل دعم للاعب بعد تعثره المتواصل وظهوره بحالة نفسية محطمة رغم فوز فريقه ببرونزية كأس العالم للأندية، معتذرين على الضغط النفسي الشديد والإساءة له.

وأهدر مروان محسن ضربة جزاء أمس أمام بالميراس لتحرمه العارضة من وضع هدف فى مونديال العالم للأندية وهدف يصالح به جماهير الأهلى به، كما ظهر بعد مروان متأثرًا وحزين وسط احتفالات اللاعبين بالتتويج بـ برونزية المونديال وهو ما جعل جميع الجماهير تلتف حول مروان محسن وتعتذر عما سببوه له من ضغط نفسى وعصبى له أثر على حالته الفنية.

كما أعرب مروان محسن لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق ببرونزية كأس العالم للأندية،وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' : الحمد لله علي كل شئ .. شكرا لاعبي الأهلي الرجالة .. شكرا جمهور الاهلي العظيم .. القادم أفضل' .

وضرب النادى الأهلى لكرة القدم رقم قياسى جديد بعدما نجح فى التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه فى إنجاز لأول مرة على المستوى الإفريقي والعربي

ويعد الظهور السادس لبطل إفريقيا التاريخي وملكها المتوج بات أكثر فرق العالم ظهورًا في مونديال الأندية، وأكثر فرق العالم خوضًا للمباريات في بطولة كأس العالم للأندية.

وخاض الأهلي 15 مباراة على مدى مشاركاته المختلفة بالتساوي مع فريق أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، ويأتي في المركز الثاني فريق ريال مدريد بطل إسبانيا، الذي خاض 12 مباراة على مدى ظهوره في المونديال.

ونجح الأهلي خلال مشاركاته بالمونديال في تحقيق 5 انتصارات ليصبح أكثر فريق إفريقي تحقيقًا للانتصارات، وفي المركز الثالث على مستوى العالم بعد ريال مدريد صاحب 10 انتصارات وبرشلونة الإسباني برصيد 7 انتصارات، ومن خلفهما الأهلي برصيد 5 انتصارات.

تصل بعثة النادى الأهلى إلى القاهرة عصر اليوم الجمعة، بعد إنتهاء فاعليات بطولة العالم للأندية، استعدادًا للمشاركة أمام المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا أو مباراته ضد النصر في دور الـ32 لبطولة كأس مصر يوم 19 فبراير الجاري، ومن ثم العودة للمشاركة في بطولة الدوري المصري

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج