اعلان

وصول بعثة النادي الأهلي إلى مطار القاهرة بعد التتويج ببرونزية مونديال الأندية

الاهلى
الاهلى

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى مطار القاهرة منذ قليل، قادمة من الدوحة، بعد انتهاء مشاركات بطولة كأس العالم للأندية، التي توج فيها المارد الأحمر بالميدالية البرونزية، عقب الفوز على فريق بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح بنتيجة 3/2.

ويتخلف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق في الدوحة، عن الحضور مع بعثة الأهلي، حيث سيطير إلى دبي لزيارة ابنته وعائلتها، على أن يعود للقاهرة خلال الفترة المقبلة.

ضرب النادي الأهلي لكرة القدم رقم قياسي جديد بعدما نجح فى التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه فى إنجاز لأول مرة على المستوى الإفريقي والعربي، بعدما تخطى عقبة بالميراس البرازيلي بضربات الحظ الترجيحية.

وبعد الظهور السادس لبطل إفريقيا التاريخي وملكها المتوج بات أكثر فرق العالم ظهورًا في مونديال الأندية، وأكثر فرق العالم خوضًا للمباريات في بطولة كأس العالم للأندية.

وخاض الأهلي 15 مباراة على مدى مشاركاته المختلفة بالتساوي مع فريق أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، ويأتي في المركز الثاني فريق ريال مدريد بطل إسبانيا، الذي خاض 12 مباراة على مدى ظهوره في المونديال.

ونجح الأهلي خلال مشاركاته بالمونديال في تحقيق 5 انتصارات ليصبح أكثر فريق إفريقي تحقيقًا للانتصارات، وفي المركز الثالث على مستوى العالم بعد ريال مدريد صاحب 10 انتصارات وبرشلونة الإسباني برصيد 7 انتصارات، ومن خلفهما الأهلي برصيد 5 انتصارات.

ويستعد الاهلى للمشاركة أمام المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا أو مباراته ضد النصر في دور الـ32 لبطولة كأس مصر يوم 19 فبراير الجاري، ومن ثم العودة للمشاركة في بطولة الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي